رد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أحد منتقديه والذين يروا أن.. المزيد

الاهلي والزمالك

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 10:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسبنا الله ونعم الوكيل..

أول رد من وليد سليمان على تعمده إصابة عبد الشافي

وليد سليمان
وليد سليمان

رد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أحد منتقديه، والذي يرى أن لاعب القلعة الحمراء تعمد إيزاء وإصابة محمد عبد الشافي، لاعب الزمالك خلال مباراة القمة، والتي أقيمت مساء أمس السبت، وفاز بها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.



وليد سليمان يرد على منتقديه 

وكتب أحد رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر مهاجمًا وليد سليمان: "دعوة مجمعة على وليد سليمان، أكثر لعيب مؤذي في العالم ربنا ينتقم منه"، وجاء الرد سريعًا من سليمان الذي كتب: "والله حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم إنتو يا جهله".

 

إصابة محمد عبد الشافي 

وأعلن نادي الزمالك، أن اللاعب بالفعل خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم الأحد، بإحدى مستشفيات المهندسين بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

وكشف الزمالك، أن اللاعب أجرى الجراحة في عظمة الترقوة تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك بعدما قام طبيب الفريق بتركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأوضح محمد أسامة طبيب الفريق أن اللاعب سيحصل على راحة ستصل إلى أسبوعين بعد نجاح العملية، وسيقوم بفك غرز الجراحة بعد حصوله على الراحة اللازمة، ثم يبدأ بعدها في مرحلة العلاج الطبيعي بشكل تدريجي قبل العود مجددًا للتدريبات مع الفريق.

ونجح الزمالك بالأمس في الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين للدوري الممتاز المصري، ليرتفع رصيد الأبيض عند النقطة 42، يخصم منهم ثلاثة نقاط بنهاية المسابقة بسبب إنسحابه من لقاء القمة بالدور الأول للمسابقة.

ترتيب الأهلي في الدوري

وتوقف رصيد الأهلي عند النقطة 56، ويتعرض للخسارة الأولى له في مسابقة الدوري للموسم الحالي بعد مرور 21 جولة.