ظهر كل من المطرب حميد الشاعري و هشام عباس وخالد سليم في زفاف شقيقة الفنانة رانيا منصور أمس وقاما بغناء عدد م

خالد سليم,هيفاء وهبي,حميد الشاعري,رانيا منصور

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| رانيا منصور ترقص مع 3 مطربين في زفاف شقيقتها

رانيا منصور
رانيا منصور

ظهر كل من المطرب حميد الشاعري و هشام عباس وخالد سليم، في زفاف شقيقة الفنانة رانيا منصور أمس، وقاموا بغناء عدد من أغيناتهم السابقة والتي اشتهروا بها خلال مشوارهم الفني، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من الزفاف ظهر به الثلاثي وهم يرقصون معًا على أغنية "عيني" لحميد الشاعري وهشام عباس، بالاشتراك مع رانيا منصور.



 

آخر أعمال رانيا منصور

تشارك الفنانة رانيا منصور، في مسلسل "أسود فاتح"، للنجمة هيفاء وهبي، والذي كان من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.

وتجسد رانيا منصور شخصية "آية"، والمتزوجة من "خالد"، والذي يقدم دوره الفنان أحمد فهمي، وأنجبت منه بنتًا، وهي زوجة محبة ومخلصة لزوجها لأبعد الحدود.

أبطال مسلسل أسود فاتح

مسلسل أسود فاتح بطولة هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي، رانيا منصور، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، صبري فواز، نانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، حسام الجندي، ميرا العدل، رامي الطمباري، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

آخر الأعمال التي شاركت بها رانيا منصور 

كانت آخر الأعمال التي تم عرضها لرانيا منصور هي مسلسل “ابن أصول"، بالاشتراك مع حمادة هلال وسوزان نجم الدين وآيتن عامر ومحمد نجاتي وفراس سعيد ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

أعمال شاركت بها رانيا منصور

لم يكن مشوار رانيا منصور طويلًا في عالم الفن، حيث أنها بدأت عملها في الفن كموديل بالإعلانات لتقدم بعدها عددًا من الأعمال الفنية، كان منها فيلك "حلم عزيز" و"المهرجان" ومسلسلات "دفعة القاهرة" و"ليلة حب" و"نصيبي وقسمتك" و"اختفاء" و”ضد مجهول” و”سبع أرواح” و”حارة اليهود” و”الخروج” و”السيدة الأولى” و”صديق العمر” و "3 في 1" و”في مهب الريح” و”كريمة كريمة” و”طيارة ورق”، وكان أول أعمالها مسلسل “كلمة حق” بالاشتراك مع ميرفت أمين وحسن حسني عام 2008.