أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك نجاح العميلة الجراحية التي أجراها محمد عبد الشافي الظهير الايسر للفريق الا

الأهلي,الدوري المصري,الزمالك,الأهلي والزمالك,القمة 120

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 17:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك: نجاح عملية عبد الشافي الجراحية.. واللاعب راحة أسبوعين

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك نجاح العميلة الجراحية التي أجراها محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم الأحد، وذلك بعد إصابته خلال مباراة الأمس أمام نظيره النادي الأهلي في لقاء القمة 120، والذي لُعب ضمن مباريات الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري.



وتعرض شيفو للإصابة بكسر في عظمة الترقوة، خلال كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلي، في خلال مباراة القمة التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث كان تصادم بعنف مع لاعب الأهلي مما أدى لسقوطه وخروجه خارج الملعب واستكمال الفريق الأبيض اللقاء وهو منقوصًا لأكثر من 18 دقيقة بسبب خروج شيفو.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأبيض، في بيان رسمي، أن عبد الشافي أجرى عملية جراحية ناجحة اليوم بإحدى مستشفيات المهندسين بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة خلال مباراة الأهلي أمس. وكشف الموقع الأبيض أن عبد الشافي أجرى الجراحة في عظمة الترقوة تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك بعدما قام طبيب الفريق بتركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وفي هذا الإطار، أكد محمد أسامة طبيبة الفريق، أن عبد الشافي سيحصل على راحة لمدة أسبوعين بعد نجاح الجراحة التي أجراها، مضيفًا أن اللاعب سيقوم بفك غزر الجراحة بعد الراحة اللازمة على أن يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي بشكل تدريجي استعداد للعودة للمباريات.

وسيحاو الزمالك تجهيز اللاعب خلال الفترة المقبلة وذلك حتى لا تحرمه الإضافة من المشاركة مع الفريق في مباراتي الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي واللتان ستقاما يومي 25 سبتمبر بالمغرب ثم 2 أكتوبر في لقاء الإياب في مصر، وهو ما يمثل ضربة لصالح الزمالك الساعي لاستعادة الأميرة السمراء التي لم يفز بها منذ عام 2002.

وفاز الزمالك بلقاء القمة 120 والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء أمس الأحد، بثلاثة أهداف لهدف، سجلها أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد والناشئ أسامة فيصل، بينما سجل للأهلي ياسر إبراهيم، وذلك في مباراة مسيرة تسيدها الفارس الأبيض خلال أحداث المباراة كاملة.