بدأ المخرج هادي الباجوري مفازضات جادة لإخراج مسلسل الفنانة دينا الشربيني لعرضه خلال شهر رمضان المقبل وهو ال

دينا الشربيني

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هادي الباجوري يضع شروطه للتعاون مع دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

بدأ المخرج هادي الباجوري مفاوضات جادة لإخراج مسلسل الفنانة دينا الشربيني، لعرضه خلال شهر رمضان المُقبل، وهو العمل الدرامي المأخوذ من “فورمات” أجنبية كما اعتادت “الشربيني” خلال السنوات الأخيرة.



وتداوات الأنباء حول أن المخرج هادي الباجوري، يضع الشروط الخاصة به حاليًا للموافقة على العودة إلى الدراما بواسطة دينا الشربيني، والتي غاب عنها منذ سنوات بسبب انشغاله بالأعمال السينمائية.

ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لطرح أغنية "أماكن السهر"، خلال الأيام القادمة، وذلك بعد أن قام مؤخرًا بطرح اغنية "مالك غيران" وتظهر دينا الشربيني في الكليب مع الهضبة للمرة الاولى بعد أن تم تصويره في الساحل الشمالي.

أعمال دينا الشربيني

وانتهت الفنانة دينا الشربيني من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويشاركها في بطولته كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وغادة عادل ومحمود حميدة ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويعد هذا هو التعاون الأول بينها وبين كريم عبد العزيز.

وكان من المقرر عرض هذا الفيلم في عيد الفطر الماضي، ولكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا خلال الأيام الماضية، ولم يتم الكشف عن موعد عرضه حتى الآن.

و بدأت دينا الشربيني منذ عدة أيام تصوير  فيلم "30 مارس"، والذي تشارك في بطولته بالاشتراك مع كل من أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم ومحمد علي رزق وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالعمل حتى الآن.

وتشارك دينا الشربيني في عملين خلال الفترة القادمة من إنتاج شركة السبكي، أولهما فيلم "قمر 14"، الذي بدأ المخرج هادي الباجوري في تصويره، وهو فيلم يتكون من 5 حكايات مختلفة، ويأتي أبطال الحكايات كالآتي: الحكاية الأولى: غادة عادل، وعارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، والثانية: أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد بدير، ومحمد جمعة، والثالثة: أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومي الغيطى، والرابعة: دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والخامسة: خالد النبوى، وشيرين رضا.

أما العمل الثاني هو فيلم "ثانية واحدة" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا، ولكنها لم تبدأ في تصويره بعد وهو من بطولة مصطفى خاطر، و محمود حميدة.