يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

أمير كرارة,مرتضى منصور,دونالد ترامب,رشوان توفيق,كورونا,تيك توك,نشرة الأخبار

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 08:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات كورونا ومقاضاة ترامب.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 23/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، ومقاضاة دونالد ترامب من قبل “تيك توك”، وتعليق رشوان توفيق على موهبة عادل إمام، واحتفال أمير كرارة بزوجته، وتعليق مرتضى منصور عقب الانتصار على الأهلي، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 89 إصابة جديدة بكورونا.. و 12 وفاة  

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، السبت، عن خروج 800 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 65118 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

"تيك توك" يقاضي إدارة ترامب  

وفي الشأن الدولي، أكد تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي العملاق "تيك توك" يوم السبت أنه يعتزم مقاضاة إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلفية أمر تنفيذي أمريكي يطالب الشركة الأم للتطبيق ومقرها الصين بسحب استثماراتها منه.. المزيد من التقاصيل.

رشوان توفيق:عادل إمام موهوب من يومه

وفي الشأن الفني، حل الفنان القدير رشوان توفيق ضيفًا على الإعلامية قصواء الخلالي فى برنامجها "المساء مع قصواء" المذاع عبر فضائية  "تين - "TeN مساء أمس السبت، كاشفًا عن بعض كواليس مسيرته الفنية، وحبه للتمثيل، وعن رأيه في الفنان عادل إمام، مؤكدًا على أنه  خلال حياته الشخصية لم يأتي يومًا وقدم فيه أي تنازلات أخلاقية.. المزيد من التفاصيل.

أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

وفي نفس الشأن، حرص الفنان أمير كرارة، على تهنئة زوجته هند صلاح حسني، بمناسبة عيد ميلادها، بتوجيهه لها رسالة رومانسية، ومتمنيًا لها حياة مديدة، وأن يجعلها الله دائمًا في حياته وحياة أولادهما.. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور: أكملت الدوري للفوز على الأهلي

وفي الشأن الرياضي، وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبي ‏فريق الكرة بالنادي عقب الفوز على الأهلي بالقمة بثلاثية قائلًا: "لاعيبة ‏رجالة، والجهاز الفني على أعلى مستوى".‏. المزيد من التفاصيل.