خسر مغني المهرجانات حسن شاكوش تحديه مع المطرب عمر كمال بسبب فوز نادي القلعة البيضاء على نظيره النادي الأهلي ب

الاهلي,الزمالك,الاهلي والزمالك,حسن شاكوش,عمر كمال,الزمالك والاهلي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 10:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسن شاكوش يخسر أمام عمر كمال بسبب الأهلي والزمالك

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

خسر مغني المهرجانات حسن شاكوش تحديه مع المطرب عمر كمال؛ بسبب فوز نادي القلعة البيضاء على نظيره النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 21 على استاد القاهرة، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ويصعد للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في قمة الدوري، وسجل الـ3 أهداف للزمالك كل من: أحمد سيد "زيزو"، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل، فيما سجل هدف النادي الأهلي اللاعب ياسر إبراهيم.



واضطر حسن شاكوش لتنفيذ حكم الخاسر الذي اتفق عليه مع عمر كمال، أمس السبت، أمام الجمهور، إذا خسر النادي الأهلي، وهو النزول في "ريسيبشن" الفندق الذي يقيمان فيه أمام كل المتواجدين، ويرقص على أنغام أغاني الزمالك باعتباره أهلاوي.

عمر كمال ينشر فيديو تنفيذ حسن شاكوش حكم خسارته في رهانه على الأهلي

ونشر المطرب عمر كمال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لحسن شاكوش وهو يقول في بدايته: "أنا قد التحدي.. وهنزل أرقص دلوقتي قدامكم حالًا.. وألف مبروك لنادي الزمالك الماتش.. ومبروك للنادي الأهلي الدوري.. واحنا في الأول وفي الآخر إيد واحدة وبنمثل بلد واحدة وهي مصر.. وأنا هرقص"، وعلق عمر على الفيديو كاتبًا: "شاكوش خسر التحدى ورقص للزملكاوية".

شاكوش خسر التحدى ورقص للزملكاوية 😂💃🏼

تم النشر بواسطة ‏Omar Kamal - عمر كمال‏ في السبت، ٢٢ أغسطس ٢٠٢٠

تفاصيل مباراة الزمالك والأهلي

بدأت مباراة الزمالك والأهلي بمحاولة أليو بادجي في الدقيقة الخامسة أن يسجل هدف الأهلي الأول من كرة عرضية من ياسر إبراهيم لكن القائم يتدخل ويمنع الأحمر من فرصة هدف.

وكاد أن يسجل بادجي أيضًا هدف الأهلي من كرة رأسية رائعة لكن محمد أبو جبل يتألق ويبعد الكرة لركنية في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 13، استطاع أحمد سيد "زيزو" أن يسجل هدف الزمالك الأول بعد عرضية رائعة من أشرف بنشرقي لتصبح النتيجة (1-0) للأبيض.

وحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 62 نفذها علي معلول داخل منطقة جزاء الزمالك لتسقط أمام المرمى مما أدى لوجود حالة من اللغط بين اللاعبين ليستغلها ياسر إبراهيم ويضعها داخل الشباك معلنًا عن هدف تعادل الأهلي.

وفي الدقيقة 71 أعاد مصطفى محمد مهاجم الزمالك الفارس الأبيض للمقدمة من جديد بعد أن سجل هدفا عالميا على الطراز الأوروبي فشل محمد الشناوي في التعامل معها مسجلا الهدف الثاني للأبيض.

أسامة فيصل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع استطاع أن يوجه ضربة قاضية في مرمى الأهلي بعدما سجل الهدف الثالث في اللقاء لتصبح النتيجة (3-1).