هنأ الكثير من الفنانين والمشاهير نادي الزمالك بالفوز على نظيره النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المبا

الاهلي,الزمالك,الفنانين,مباراة القمة,فوز الزمالك,خسارة الاهلي

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 13:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجوم الفن يهنئون الزمالك بالفوز على الأهلي بثلاثية

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

وجه العديد من نجوم الفن التهنئة لنادي الزمالك، عقب الفوز على نظيره النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 21 على استاد القاهرة، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ويصعد للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في قمة الدوري، وسجل الـ3 أهداف للزمالك كل من: أحمد سيد "زيزو"، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل، فيما سجل هدف النادي الأهلي اللاعب ياسر إبراهيم.



أحمد فتحي: سلسلة اللا هزيمة تنتهي على يد الزمالك

نشر الفنان أحمد فتحي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: “سلسلة اللاهزيمة تنتهي على يد الزمالك”.

 

 

نبيل الحلفاوي: اليوم مش بتاع الأهلي

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب فيها: "مبروك للزمالك، بعد الهدفين اللي في القائم والبنالتي الذي لم يحتسب كان واضح إن اليوم مش بتاع الأهلي، مرة ثانية مبروك للزمالك وهدف جميل لمصطفي محمد".

نبيل الحلفاوي

فتحي عبد الوهاب: مكنش من مصلحتكم الباص يوصل

ونشر الفنان فتحي عبد الوهاب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لشعار نادي الزمالك، وعلق عليها كاتبًا: "مكنش من مصلحتكم المرة اللي فاتت إن الباص يوصل".

‎صورة‎

حسني شتا: الزمالك فرحنا

ونشر الفنان الشاب حسني شتى، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة مهنئًا من خلالها الزمالك بالفوز في القمة الـ 120، وكتب، قائلاً: "الزمالك فرحنا بفوز مستحق ١/٣. ..مليون مبرووووك يازملكاويه.. شكرا عبد الشافي والف سلامه عليك ..وهدف مصطفي محمد.. فرجاني وبن شرقي وطارق حامد وابوجبل نجوم المباراة”.

محمد هنيدي: مارضتش أزود عشان شعور الزملاء

أما الفنان محمد هنيدي فسخر من النادي الأهلي بعد هزيمته بثلاثة أهداف، ونشر عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة له من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وكتب عليها قائلاً: "لعلمك دي أقل حاجة عندي ومارضتش أزود عشان شعور الزملاء".

محمد هنيدي

كريم فهمي: على الحلوة والمرة معاك يا أهلي

أما الفنان كريم فهمي، فنشر عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لشعار النادي الأهلي، وجه من خلالها رسالة تهنئة لجمهور الزمالك، والإعلان عن مساندته للأهلي في أي ظروف قائلاً: "مبروك جمهور نادي الزمالك فوز مستحق، على الحلوة والمره معاك يا أهلي".

كريم فهمي