تعيش المطربة الشعبية أمينة حاله من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الحالية وذلك من خلال طرحها لأكثر من فيديو

امينة,الفنانة امينة,المطربة,اخبار امينة,مخاصمني 3 ايام,لا يا بيروت

السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أمينة تجمع بين رومانسية وقوة المرأة في "مخاصمني ٣ أيام"

أمينة
أمينة

تعيش المطربة الشعبية أمينة حاله من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال طرحها لأكثر من فيديو كليب في مدة زمنية قصيرة علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب -  Youtube"وفي مقدمتهم كليبها الذي حمل اسم  "مخاصمني ٣ أيام"، وحقق نجاحًا كبيرًا عقب طرحه.



وقالت أمينة في بيان صحفي لها إنها رحبت بفكرة كليب "مخاصمني ٣ أيام" وهذه الحالة من الكلمات والإحساس الرنان والشوق الملهف لتلمس قلوب الرجال إتجاه المرأة.

تفاصيل كليب  "مخاصمني ٣ أيام"

وتدور أحداث مخاصمني " ٣ أيام" حول الإهتمام والإلحاح الزائد من المرأة لما تحمله من مشاعر وأحاسيس رومانسيه مرهفة للإطمئنان علي فارس أحلامها ولكنه يقابل برد فعل من الطرف الآخر بتركها لعده تساؤلات محيره إلي أن تنتهي بتعبير الإشتياق لديها في إطار رومانسي وغيرها .

جدير بالذكر بأن كليب مخاصمني " ٣ أيام" من كلمات حاتم الشيخ وألحان حسين زكريا وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر سليم.

أوبريت "لا يا بيروت" لأمينة

علي الجانب الآخر عرض مؤخراً للمطربة أمينة علي موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أوبريت يحمل إسم " لا يا بيروت" بمشاركة مجموعة من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي.

وأعربت أمينه عن تحمسها واهتمامها لهذه الفكرة وأخذ القرار بالفور دون تفكير وتردد لما حرك مشاعرها إتجاه الشعب اللبناني الشقيق بالصمود إمام هذا الإرهاب الغاشم.

تدور أحداث " لا يا بيروت" حول المساندة والدعم لدي الشعب اللبناني في مواجهة الأزمات والإستمرار علي تخطي مختلف جميع العراقيل والصعوبات التي تعرض لها مؤخراً الشعب اللبناني في الحادث الإرهابي الأليم الذي حدث بمدينة "بيروت" مما نتج عنه الكثير من الضحايا والإصابات وذلك في إطار تحفيزي وتشجيعي وغيرها.

جدير بالذكر بأن أوبريت " لا يا بيروت" يتضمن نخبه من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي وعلي رأسهم المطربة أمينة ، أيمن زبيب ، همام إبراهيم ، زين عوض ، مراد ملحم ، ندي مراد ، مهند خلف وهي من كلمات عماد الأسعد وألحان سليم سلامة وتوزيع حمزة الغازي.