بعث الإعلامي عمرو أديب برسالة تهنئة لنادي الزمالك بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المبا

الأهلي,الحكاية,تويتر,عمرو أديب,الزمالك,الدوري الممتاز,استاد القاهرة

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو أديب: مصر كلها بتدور على مبررات لهزيمة الأهلي

عمرو أديب
عمرو أديب

بعث الإعلامي عمرو أديب، برسالة تهنئة لنادي الزمالك، بعد فوزه على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدوري الممتاز.



وقال أديب، في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الغريب يا سادة إن أول ما نكسب الماتش مصر كلها تدور على مبررات لهزيمة الأهلي وإنه لو كان مين موجود كانوا حيكسبوا ولو مين كان فورمه كانوا هيسيطروا".

وتابع: "محدش خالص يجيب سيرة إن البطل اتهزم عشان سبب واضح إن الزمالك كان أحسن وأقوى وأجمد وأحرف".

 

 

الزمالك يلتهم الأهلي بثلاثية في قمة الدوري الممتاز

حقق نادي الزمالك فوزا كبيراً على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1 في مباراة القمة التي جمعت الفريقين، مساء السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 21 من الدوري المصري.

واستعاد الزمالك الوصافة بشكل متفرد نتيجة لهذا الانتصار، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثالث، علما أن الفريق الأبيض ستخصم منه 3 نقاط في نهاية الموسم.

أهداف الزمالك جاءت عن طريق أحمد سيد "زيزو"، ومصطفى محمد وأسامة فيصل في المقابل سجل ياسر إبراهيم هدف الأهلي الوحيد.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 56 نقطة ليتلقى الفريق الأحمر الخسارة الأولى بعد مرور 21 جولة، في المقابل صعد الزمالك للمركز الثاني ليصبح رصيده 42 نقطة.

تفاصيل المباراة

وكاد أليو بادجي في الدقيقة الخامسة أن يسجل هدف الأهلي الأول من كرة عرضية من ياسر إبراهيم لكن القائم يتدخل ويمنع الأحمر من فرصة هدف.

بادجي كاد أن يسجل هدف الأهلي من كرة رأسية رائعة لكن محمد أبو جبل يتألق ويبعد الكرة لركنية في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 13، استطاع أحمد سيد "زيزو" أن يسجل هدف الزمالك الأول بعد عرضية رائعة من أشرف بنشرقي لتصبح النتيجة (1-0) للأبيض.

وقبل انطلاق الشوط الثاني من اللقاء، أجرى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تبديلين دفع خلالها بالثنائي وليد سليمان وجيرالدو بدلًا جونيور أجايي وأليو ديانج على التوالي.

وحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 47 من اللقاء نفذها معلول بطريقة سليمة داخل منطقة الجزاء ليحولها ياسر إبراهيم بالرأس بجانب القائم الأيمن للزمالك.

وحصل حمدي فتحي على بطاقة صفراء في الدقيقة 52 من اللقاء بعد تدخل قوي على محمد أبو جبل، قبل دقيقتين فقط من دخول محمد أوناجم بدلًا من زيزو في أولى تبديلات الزمالك.

وحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة 62 نفذها علي معلول داخل منطقة جزاء الزمالك لتسقط أمام المرمى مما أدى لوجود حالة من اللغط بين اللاعبين ليستغلها ياسر إبراهيم ويضعها داخل الشباك معلنًا عن هدف تعادل الأهلي.

وفي الدقيقة 71 أعاد مصطفى محمد مهاجم الزمالك الفارس الأبيض للمقدمة من جديد بعد أن سجل هدفا عالميا على الطراز الأوروبي فشل محمد الشناوي في التعامل معها مسجلا الهدف الثاني للأبيض.

وحاول فايلر تدارك الموقف فدفع بمروان محسن وأحمد فتحي بدلا من حمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة.

أسامة فيصل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع استطاع أن يوجه ضربة قاضية في مرمى الأهلي بعدما سجل الهدف الثالث في اللقاء لتصبح النتيجة (3-1).