يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي.. المزيد

الأهلي,الزمالك,الصحة,مباراة القمة,كورونا

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فوز الزمالك على الأهلي.. نشرة أخبار اليوم الجديد السبت 22/8/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 22/8/2020، فبين بحث وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد التعاون مع نظيرتها السودانية، وإرسال مصر الرحلة الثامنة من المساعدات العاجلة للبنان، وارتفاع أعداد الوفيات بكورونا على مستوى العالم، وفوز الزمالك على الأهلي في مباراة القمة، نسرد لكم التفاصيل.



وزيرة الصحة تبحث مع نظيرتها السودانية سبل التعاون المشترك

عقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم، مع الدكتورة سارة عبدالعظيم حسنين وزيرة الصحة بدولة السودان، الاجتماع الافتراضي الأول عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في إطار التواصل المستمر بين الجانبين المصري والسوداني لبحث التعاون المشترك في المجال الصحي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. ولمزيد من التفاصيل.

مصر تواصل تكثيف رحلات الجسر الجوي لإرسال مساعدات للبنان

أقلعت طائرتان نقل عسكريتان من جمهورية مصر العربية متجهة إلى مطار رفيق الحريري الدولي بجمهورية لبنان الشقيقة، في ثامن رحلات الجسر الجوي التي تهدف إلى تقديم الدعم للشعب اللبنانى الشقيق لمواجهة تداعيات انفجار مرفأ بيروت محملة بكميات كبيرة من المساعدات والأدوية والمستلزمات الطبية تم إعدادها بمشاركة الأزهر الشريف والكنيسة القبطية الأرثوذكسية وبنك الشفاء المصرى. ولمزيد من التفاصيل.

جونز هوبكنز: وفيات كورونا بالعالم تجاوزت الـ800 ألف

ذكر العلماء الأمريكيون، اليوم السبت، أن عدد حالات الوفاة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بلغت أكثر من 800 ألف حالة على مستوى العالم منذ بداية الجائحة. جاء ذلك في بيان لجامعة جونز هوبكنز في مدينة بالتيمور الأمريكية اليوم السبت. ولمزيد من التفاصيل.

الزمالك يفوز على الأهلي بثلاثية مقابل هدف 

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، على نظيره الأهلي، في مباراة القمة 120، المقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولي، والتي تقام ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز. ولمزيد من التفاصيل.

تعليق مؤثر من مجدي الهواري على بكاء مؤمن زكريا

علق  المخرج مجدي الهواري على تكريم اللاعب مؤمن زكريا ودعمه، وتمنى له الشفاء العاجل، نتيجة لإصابته بأحد الأمراض النادرة التي تصيب الأعصاب، وذلك خلال عرض مسرحية علاء الدين، أمس الجمعة، على مسرح كايرو شو، مشيرًا إلى أن هذا هو دور الفن في المجتمع، ومؤكدًا أن الإنسانية من أهم أدوار الفن. ولمزيد من التفاصيل.