قال حازم إمام نجم الزمالك الأسبق أن الجميع مقصر في حق مؤمن زكريا نجم الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

اتحاد الكرة,الاهلي,الدوري المصري,هاني ابو ريدة,القمة,حازم امام,مؤمن زكريا

السبت 26 سبتمبر 2020 - 02:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حازم إمام: كلنا مقصرون في حق مؤمن زكريا.. وهذه مبادرة لدعمه

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أكد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، أن الجميع مقصر في حق مؤمن زكريا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعدما تعرض اللاعب لإصابة بمرض عصبي يمنعه من ممارسة كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، وطرح حازم إمام مبادرة لرعاية الحالات الاستثنائية من نجوم كرة القدم بعد أزمة مؤمن زكريا الأخيرة.



حازم إمام: الجميع مقصر في حق مؤمن زكريا

وقال حازم إمام، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك بقناة أون تايم سبورت: "ربنا يشفي مؤمن زكريا، الجميع مقصر في حقه ونحن أولهم، أتمنى أن اللحظات التي نشعر بها حاليًا تستمر".

وواصل: "هناك حالات كثيرة لديها نفس الإصابة من اللاعبين القدامى أتمنى من اللجنة الخماسية أن تبحث عنهم وتدعمهم".

وتابع نجم الزمالك السابق: "معظم الزمالكاوية يدعمون مؤمن زكريا رغم انتقاله إلى الأهلي لأن الحالات الإنسانية أهم، ربنا يشفيه، نحن مقصرون وأتمنى ألا يحدث ذلك مرة أخرى".

واختتم حازم إمام: "كابتن أبو رجيلة من الشخصيات التي تهتم باللاعبين القدامى، ودائمًا يتواصل معي ويحمل همهم، أتمنى من اتحاد الكرة الذي يحصل على 7% من قيمة عقود اللاعبين مع الأندية وأن يتم خصم 1% تذهب لجمعية اللاعبين القدامى من أجل دعم الحالات الإنسانية والطبية".

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الأهلي، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

هاني أبو ريدة يطلق مبادرة لدعم مؤمن زكريا

وكان المهندس هاني أبو ريدة عضو المجلس الدولي لكرة القدم بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أطلق مبادرة لدعم مؤمن زكريا لاعب الأهلي والمنتخب الوطني.

وقال أبو ريدة، إنه في إطار متابعته الدائمة لأحوال الكرة المصرية وعدم الاكتفاء بالمساندة العاطفية أو المالية، بل تطوير الأمر إلى مشروع متكامل لخدمة الكرة المصرية وممارسيها قرر تبني المبادرة.

وأكد رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه تواصل مع اتحاد الكرة المصري والاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم لبحث إنشاء مشروع صندوق يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا لتوفير الدعم اللازم له.

وأشار إلى أن الصندوق يستمر في رعاية كل اللاعبين المصريين الذين يتعرضون لإصابات استثنائية في المستقبل، ودعم ورعاية اللاعبين المصريين بعد الاعتزال أو التقاعد.