فجر أسامة حسني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سابقا وعضو فريق التحليل بقناة النادي الأهلي.. المزيد

الاهلي,الزمالك,مباراة القمة,القمة,اسامة حسني,مترجم كارتيرون

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

والد مترجم الزمالك مرافقًا لحكام القمة.. والأهلي: ننتظر توضيحًا

كارتيرون ومترجمه
كارتيرون ومترجمه

أكد أسامة حسني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سابقًا، وعضو فريق التحليل بقناة النادي الأهلي، أن والد المترجم الخاص بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، مرافق لطاقم التحكيم قبل مباراة القمة الدوري الممتاز، والتي تقام اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساءً، ضمن الجولة الـ21 من البطولة.



مفاجأة.. والد مترجم الزمالك مرافقًا لحكام القمة

وقال أسامة حسني خلال تواجده باستوديو قناة الأهلي: "والد مترجم نادي الزمالك الأستاذ شعبان بسطاوي مسؤول العلاقات العامة في اتحاد الكرة، وهو مرافق طاقم الحكام الكرواتي الذي من المقرر أن يدير مباراة اليوم".

وتابع نجم الأهلي السابق: "شعبان بسطاوي هو المسؤول عن تحركات الطاقم التحكيمي، وهو من سيصرف لهم المستحقات من الاتحاد المصري، والمقدرة بـ40 ألف دولار".

وواصل أسامة حسني: "الحج شعبان بسطاوي هو والده الكابتن أحمد شعبان، والأخير هو مترجم الفرنسي باتريس كارتيرون في الجهاز الفني لنادي الزمالك".

واختتم أسامة حسني حديثه: "الحج شعبان بسطاوي رحل محترم أنا أعرفه على المستوى الشخصي، ولكن نريد فقط توضيح ورد من الاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الخماسية بشأن هذا الموقف، كان يجب تجنب هذا الأمر حتى لا يقع أحد في الحرج وقيل وقال".

حكام مباراة القمة

وكشف الاتحاد المصري في وقت سابق، عن تعيين طاقم كرواتي لإدارة مباراة الزمالك والأهلي والمقرر لها مساء اليوم.

ويدير اللقاء كل من إيفان بيبك، ومعه الثنائي جوران پاتاكي، وايڤيكا مودريتش، حكام راية، بينما فران يوڤيتش حكمًا رابعًا، بينما يتواجد جوران جابريلو، حكمًا للفيديو، وحكم فيديو مساعد توميسلاڤ پيتروڤيتش.

الكرواتي قاد مباراتان في الدوري المصري الممتاز، إحداهما قمة بين الأهلي والزمالك، موسم 2007-2008، والتي أقيمت بالدوري على استاد القاهرة الدولي، وفاز بها الأهلي بهدف نظيف سجله محمد أبو تريكة.

وخلال الموسم الماضي، أدار الحكم الكرواتي مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف للبرازيلي كينو.

وكذلك أدار الحكم إيفان بييك منتخب مصر أمام باراجواي في كأس العالم تحت 20 عامًا في سنة 2009 والتي أقيمت في مصر

وولد إيفان في 30 مايو من عام 1977، وحصل على الشارة الدولية في عام 2003، وشارك إيفان في كأس العالم في 2010 بجنوب أفريقيا، قبل أن يستبعد عن البطولات الماضية.