كشف مصدر مقرب من اللاعب محمد جابر ميدو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان عن دخوله.. المزيد

الدوري المصري,محمد جابر,اسوان,المقاولون العرب,الصفاقسي التونسي,محمد جابر مدافع اسوان

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليبدأ مشواره الاحترافي..

خاص| الصفاقسي التونسي يسعى لضم محمد جابر نجم أسوان

محمد جابر نجم أسوان
محمد جابر نجم أسوان

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمد جابر "ميدو" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، اليوم، عن دخوله في دائرة اهتمام نادي الصفاقسي التونسي، وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خصوصًا بعد تألق اللاعب في الفترة الأخيرة مع فريق أسوان، واحتمالية إبقاء الفريق في الدوري المصري الممتاز رغم قلة الإمكانيات التي يمتلكها زهرة الجنوب.



الصفاقسي التونسي يسعى لضم محمد جابر

وعلم اليوم الجديد من مصدر مقرب من اللاعب رفض ذكر اسمه، أن إدارة نادي الصفاقسي التونسي مهتمة بالتعاقد مع محمد جابر، وتوابعها خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة، أن هناك ممثلا عن النادي التونسي تابع محمد جابر خلال المباريات الماضية، تحديدًا لقاء الأهلي الذي ظهر فيه أسوان بشكل مميز رغم الخسارة.

وكذلك لقاء أمس، أمام المقاولون العرب، والذي تسبب نجم أسوان بالفوز فيه، وتعزيز موقف الفريق بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل اهتمام الصفاقسي التونسي بمحمد جابر مدافع أسوان

وخلال الأيام القليلة المقبلة، سيرسل نادي الصفاقسي التونسي فكسا رسميا إلى فريق أسوان، وذلك لطلب ضم اللاعب بشكل نهائي وليس الإعارة.

واختتم المصدر حديثه بأنه بعد متابعة مباريات الدور الثاني من النادي التونسي لمحمد جابر، أجرى مسؤولون في النادي اتصالًا هاتفيًا أمس الجمعة، مع محمد جابر عقب مباراة فريقه أمام المقاولون العرب ليخبروه بالعرض، واللاعب قدم ترحيبه بالتعاقد والانتقال مع الفريق بعد إنهاء الأمور كاملة بين نادي أسوان والصفاقسي التونسي.

ومن المنتظر أن يتلقى نادي أسوان الخطاب الرسمي من الصفاقسي التونسي، ويتفاوض الناديين من أجل انتقال نجم الفريق إلى الدوري التونسي.

أسوان يعبر المقاولون

وتمكن فريق أسوان، أمس الجمعة، من الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب اتحاد الشرطة، ضمن الجولة الـ21 من البطولة.

وفاز أسوان بهدف نظيف، سجله أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب بالخطأ في مرماه.

المقاولون العرب كان أكثر سيطرة على اللقاء، ولكن نجح أسوان في خطف الهدف بأقدام مدافع المقاولون، في الدقيقة 14، ليحصد ثلاث مقاط غالية.

أسوان رفع رصيده إلى 22 نقطة ليصل إلى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ37 في المركز الثالث.