أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم السبت تعاقده رسميا مع اللاعب الهولندي صلاح الدين أولاد وذلك لتعديم صفوف أك

ليفربول,الدوري الانجليزي,ارسنال,صلاح

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. أرسنال يتعاقد مع صلاح مجانًا

فريق ارسنال
فريق ارسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع اللاعب الهولندي صلاح الدين أولاد، وذلك لتعديم صفوف أكاديمية النادي الأنجليزي، وفريق تحت 17 عامًا، ضمن تطوير فريق الشباب بالجانرز لتدعيم صفوف الفريق الأول للفريق في المستقبل.



رسميًا.. أرسنال يتعاقد مع صلاح مجانًا

وأصدر نادي أرسنال الإنجليزي اليوم السبت، يبيانًا رسميًا، يعلن فيه عن التعاقد مع صانع ألعاب نادي فينورد الهولندي صلاح الدين أولاد، مجانًا بعد انتهاء عقده مع النادي.

وأكد نادي أرسنال أن صلاح الدين أولاد يشتهر بخفة حركته وإبداعه في وسط الملعب، وهو ما لفت إليه الإنظار في الفترة السابقة من خلال تعاقد أرسنال معه.

 

 

صلاح الدين أولاد يبغ من العمر 17 عامًا، ويمتلك الجنسيتين الهولندية والمغربية، وشارك في الفترة الحالية مع منتخب هولندا تحت 17 عامًا.

ويحق لصلاح الدين  أولا، اللعب وتمثيل منتخب المغرب، حيث إنه لم يشارك بعد مع المنتخب الأول لهولندا.

 

 

 

أرسنال يستغني عن 55 موظفًا

وفي وقت سابق، أصدر نادي أرسنال الإنجليزي، بيانًا رسميًا، يعلن فيه الاسغناء عن 55 من موظفيه، وذلك بسبب التداعيات الاقتصادية التي أثرت على النادي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال أرسنال خلال بيانه الرسمي اليوم: “طوال فترة أزمة فيروس كورونا كنا نعمل من أجل ضمان ظهور النادي في وضع جيد، وأيضًا لضمان مستقبل قوي".

وأكمل أرسنال: "كمثل أندية كرة القدم الأخرى والعديد من الشركات المتواجدة في مجال الرياضة والترفيه، تأثرنا بشكل مباشر بسبب الوباء العالمي".

وواصل: "انخفضت مصادر دخلنا الرئيسية، ولدينا بشكل كبير تضررات في عائدات المذيعين، وأنشطة المباريات وكذلك الأنشطة التجارية بشدة، ومن المتوقع أن يستمر ذلك خلال موسم 2020-2021 كحد أدني".

وأضاف أرسنال في بيانه، أن النادي استجاب على الفوز من خلال تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، وكذلك تنفيذ تدابير خفض التكاليف.

وتابع: "تطوع لاعبو الفريق، وكبار موظفي كرة القدم والفريق التنفيذي وخفضوا أجورهم، بالإضافة إلى أننا أوقفنا كل إنفاقاتنا الرأسمالية تقريبًا، وتم التحكم في دقة نفقاتنا التقديرية".

وأوضح: "كذلك حصلنا على دعم مالي كبير من مالكينا لإعادة تمويل ديون الاستاد، جميع هذه الخطوات قللت تأثير الفيروس علينا، وساعدتنا على الاستمرار في الحفاظ على الفريق".