أصدر نادي بيراميدز اليوم السبت بيانا رسميا أكد فيه أنه لا أساس من الصحة لما يتم تداوله في الوقت الحالي بشأن

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 04:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رد قاطع من بيراميدز على مفاوضات فايلر وبعض لاعبي الأهلي

أصدر نادي بيراميدز اليوم السبت بيانًا رسميًا، أكد فيه أنه لا أساس من الصحة لما يتم تداوله في الوقت الحالي بشأن دخول إدارة ومسئولي النادي في مفاوضات مع لاعبين ومدربين لديهم عقود مع أنديتهم في الدوري الممتاز المصري، وأن كل ما يتم تداوله غير صحيح ويأتي تحت طائلة الشائعات.



وجاء في بيان بيراميدز: "أكد المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذى لنادى بيراميدز أن كل ما يتردد عن دخول الإدارة فى مفاوضات مؤخرا مع لاعبين ومدربين مرتبطين بعقود مع أنديتهم فى الدورى المصرى غير صحيح، مشددا على أن كل تلك التكهنات لا أساس لها من الصحة وتدخل تحت طائلة الشائعات".

وأضاف: "النادي واضح في تعاملاته مع جميع الأندية ويرفض الزج باسمه في أخبار لا تمت للواقع بصلة وهدفها استدعاء روح المؤامرة على أندية كبيرة بعينها بغرض الوقيعة مع الأندية المصرية والتي يقدرها بيراميدز جميعًا".

وأوضح نادي بيراميدز، أنه يتعامل مع كل الأندية في إطار من الاحترام والتعامل الراقي، وبإحترافية ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مضيفًا: "النادي لا يتفاوض مع لاعبين عقودهم ممتدة مع أنديتهم إلا من خلال الطرق الشرعية والتواصل مع الأندية".

وأكد النادي أنه في حال رغبته في ضم لاعب ممتد عقده مع ناديه، سيتم إعلام النادي بشكل مباشر وسيتواصل مسئولي بيراميدز مع النادي للإبتعاد عن التسريبات وكافة الأنباء المغلوطة التي يتم تداولها.

وأضاف نادي بيراميدز أنه يقوم بالإعلان عن صفقاته التي يبرمها بنفس الطريقة التي يتبعها بشكل دائم، وأنه يبعتد عن الشائعات وتسريب الأخبار التي تظهر أنها غير صحيحة دائمًا، وأن الفريق في الوقت الحالي مستقر فنيًا ولا يتفاوض مع مدربين في الوقت الحالي في ظل وجود مدير فني كبير وهو الكرواتي أنتي تشاتشيتتش في منصبه كمدرب للفريق.

وأكد النادي على ضرورة وسائل الإعلام بالإلتزام بميثاق الشرف الصفحي والتزام المهنية الإعلامة وأنه لن يلتفت مجددًا لتلك الأنباء المغلوطة ولن يرد عليها مرة أخرى، ولن يحيد عن تركيزه في العمل، من أجل الرد على الشائعات التي تفتقر المصداقية والنزاهة، سواء بغرض تلميع بعض الوكلاء للاعبيهم ومحاولة زيادة أسعارهم السوقية أو بهدف تشويه صورة النادي ومحاولة ضرب استقراره.

واختتم نادي بيراميدز بيانه بأن الجميع عليه أن يتعامل مع بيراميدز بوصفه ممثل مصر الوحيد في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية، والذي يحتاج للدعم من أجل تحقيق الحلم وحصد لقب كأس البطولة للشعب المصري كله بمختلف انتماءاته، بعد أن نجح في الوصول لنصف النهائي في مشاركته التاريخية الأولى قاريا.

وهناك أنباء تم تداولها في الساعات الأخيرة بشأن رغبة نادي بيراميدز في التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، وأن هناك عرضًا مغريًا من بيراميدز لفايلر لتولي المسئولية الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.