قضت المحكمة أمس الجمعة على الفنانة الامريكية لوري لوفلين بالسجن لمدة شهرين وزوجها مصمم الأزياء الشهير موسيمو

الجامعات,تزوير,قضايا تزوير,لورين لوفين,موسيمو جيانولي,لورين لوفين وزوجها,لوري لوغلين,Lori loughlin

السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حبس الفنانة الأمريكية لوري لوفلين وزوجها بسبب ابنتيهما

lori loughlin
lori loughlin

قضت محكمة أمريكية، أمس الجمعة، على الفنانة الامريكية لوري لوفلين بالسجن لمدة شهرين، وزوجها مصمم الأزياء الشهير موسيمو جيانولي بالسجن لمدة خمسة أشهر، وذلك لاتهامها في التعاون على التخطيط للاحتيال، والتزوير، لضم ابنتيهما إلى إحدى الجامعات، بطرق غير شرعية، ودفعهما رشوة تقدر بما يقرب من 500 ألف دولار.

تفاصيل محاكمة لوري لوفلين وزوجها

وأضافت المحكمة إلى جانب الحكم بالسجن، إلى دفعهما غرامة مالية، فحكمت على لورين بدفع مبلغ مالي يقدر بـ150 ألف دولار أمريكي، وقضاء 100 ساعة في الخدمات الاجتماعية، أما عن زوجها موسيمو جيانولي فحكمت بدفعه غرامة مالي تقدر بـ250 ألف دولار أمريكي، وقضاء  ما يقرب من 250 ساعة في العمل بالخدمات الاجتماعية.

وجاء ذلك القرار كنوع من الحسم في الجدل التي تسببت به الفنانة لورين، وزوجها، مونهاية للفضيحة التي تسببا بها، وانتشرت في الأشهر الماضية، وأتهم الثنائي بدفع مبلغ مالي قدره 500 ألف دولار أمريكي، من أجل قبول ابنتيهما أوليفيا جيد وإيزابيلا روز وانضمامهما بجامعة كالفورنيا الجنوبية.

وعقدت محاكمة إفتراضية عبر الإنترنت، وكشفت لوري خلالها عن إدراكها لخطأها، مضيفة إلى أنها بهذا تساهم في نشر عدم المساواة في المجتمع، وعلقت على ذلك قائلة: "لقد قمت بقرار فظيع.. وشاركت في خطة لمنح ابنتاي إمتياز غير عادل للإنضمام إلى الجامعة"، مؤكدة أنها كانت تظن أنها فعلت ذلك بدافع الحب لبناتها، ولكنها أدركت بعد ذلك أنها فعلت شئ مهين في حقها، وتقليل من شأنهما، وأعربت لورين عن أسفها التام لما فعلته، وتقدمت بالإعتذار إلى هيئة المحكمة، وقالت: "أنا حقًا أسفة".

السيرة الذاية للوري لوفلين

ولوري لوفلين هي ممثلة أمريكية من مواليد عام 1964، في كوينز بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي من أصول إيرلندية، ورحلت مع عائلتها إلى هوبوج، وهي في عامها الأول من عمرها، والتحقت بعدها بمدرسة أوكس الإبتدائية، وبدأت حياتها العملية، وهي في سن 11 عامًا، بالعمل كموديل، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1979 من خلال المجال السينمائي، واشتهرت كثيرًا بدور ريبيكيا دونالدسون، ومن أشهر أعمالها Garage sale، ِA Soldier’s Love Story.