تصدر مؤمن زكريا مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية قبل لقاء القمة المنتظر بين الأهلي و

الاهلي,اصابة مؤمن زكريا,انهيار مؤمن زكريا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مؤمن زكريا يوّحد الزمالك والأهلي قبل القمة.. وممر شرفي ينتظر اللاعب

تصدر مؤمن زكريا مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية قبل لقاء القمة المنتظر بين الأهلي والزمالك في إطار مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي.



وظهر مؤمن زكريا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال العرض الخاص بمسرحية علاء الدين، حيث حرص الفنان أحمد عز بطل المسرحية، بتكريم نجم الأهلي وقام بتقديمه للجمهور والذي قام بتشجعيه وتوجيه الهتاف للاعب، ثم أرتقى مؤمن لخشبة المسرح لرد التحية للجمهور قبل أن يبكى بشكل لا إرادي.

تعاطفت جماهير الكرة المصرية بشكل كامل مع اللاعب، وتداول نشاط مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي ظهر فيه مؤمن زكريا مع الفنان أحمد عز، وتمنى له الجميع الشفاء العاجل.

الدعم الذي تلقاه مؤمن زكريا لم يقتصر فقط على نجوم النادي الأهلي وجماهيره، بل قامت جماهير نادي الزمالك وعدد من نجوم القلعة البيضاء السابقين بدعم اللاعب وتوجيه الرسائل له مع الدعاء له بالشفاء العاجل.

ونشر طارق مصطفى لاعب الزمالك السابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة مؤمن زكريا ووجه رسالة له وكتب: "ربنا يشفيك يا مؤمن وترجع أحسن من الأول يارب، كلنا بندعيلك حبيبي، وعندنا أمل في ربنا سبحانه وتعالى، والإرادة اللي أنا أعرفها عنك هتعدي المحنه إن شاء الله".

وكتب الإعلامي ولاعب نادي الزمالك السابق خالد الغندور عبر حسابه الشخصي: "حبيبي يا مؤمن ربنا يشفيك وده إبتلاء من عند ربنا، ويوم ماتش الزمالك والأهلي عايزين نقلك كلنا بمختلف إنتماءاتنا، ألف سلامة عليك وكنت أتمنى وجودك في لقاء اليوم، عشان نوصل رسالة كلنا أخوات وحبايب بعيدًا عن أي إنتماء".

وكانت الأنباء قد تداولت عبر موقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بأن الاتحاد المصري لكرة القدم يبحث تكريم مؤمن زكريا على هامش لقاء القمة مساء اليوم بين الأهلي والزمالك، وتجرى الاتصالات في الوقت الحالي مع مسئولي الزمالك بصفته المسئول وصاحب المباراة، بالإضافة لمسئولي الأهلي لعمل ممر شرفي للاعب قبل إنطلاقة أحداث المباراة، وأن هناك ترحيب كبير من قبل إدارة القلعة البيضاء ويتم العمل في الوقت الحالي للوصول للاعب والذي أغلق هاتفه.