وجه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة شكر عبر حسابه الشخ

الاهلي,مؤمن زكريا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 13:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| انهيار مؤمن زكريا ورسالة مؤثرة من كهربا

وجه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة شكر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، إلى الفنان أحمد عز، بعدما حرص على تكريم مؤمن زكريا لاعب الأهلي، على خشبة المسرح أثناء تواجد الأخير لمشاهدة مسرحية علاء الدين.



وتم تداول المقطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام أحمد عز بدعوة مؤمن زكريا للتواجد على المسرح من أجل تحية الجمهور، ونزل المخرج مجدي الهواري مع عز لإحضار مؤمن على المسرح.

وعبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر وجه كهربا رسالة شكر للفنان أحمد عز على هذا الموقف خاصة في ظل الأزمة التي يمر بها لاعب الأهلي في الفترة الأخيرة وإصابته التي تؤثر بشكل كبير على حركته وابعدته عن ملاعب كرة القدم.

ونشر كهربا الفيديو الخاص بتحية عز لمؤمن، وكتب: "شكرًا للفنان الإنسان أحمد عز على مشاعرك دي مع أطيب وأجدع أخ، اللي كتير فرحنا واللي كلنا بنحبه وندعيله".

وواصل كهربا: "مستنيه يرجع إن شاء الله أحسن من الأول وسط كل الناس اللي بتحبه، مؤمن زكريا وحشتنا وفي إنتظارك".

 

 

وقبل اصطحابه إلى المسرح وجه عز رسالة إلى كهربا حيث قال: "في شخصية هنا كلنا بلا استثناء بندعي له يرجع أقوى من الأول ويمتعنا أقوى من الأول، وعندنا يقين في كرم ربنا أن ده هيحصل قريب".

وتلقى مؤمن زكريا تحية من كل الحضور سواء القائمين على العمل أو الجماهير، والتي هتفت للاعب وهو الأمر الذي أبكى مؤمن زكريا.  

وأصيب مؤمن زكريا بالتصلب الجانبي الضموري، وهو أحد الأمراض النادرة التي تصيب الجهاز العصبي الحركي وتؤثر عليه، مما تسبب في إبعاده عن ملاعب كرة القدم ومن المقرر أن يسافر اللاعب لخارج مصر لتلقي العلاج.