احتقل الفنان أحمد عز مساء أمس الجمعة بحضور لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا لمشاهدة عرض علاء الدين والذي يتم ع

أحمد عز,كايرو شو,علاء الدين,مؤمن زكريا,مرض مؤمن زكريا,مومن زكريا,بكاء مؤمن زكريا,مؤمن زكريا يبكي,أحمد عز ومؤمن زكريا

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 00:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| أحمد عز يتسبب في بكاء مؤمن زكريا على خشبة المسرح

مؤمن زكريا وأحمد عز على خشبة مسرح كايرو شو
مؤمن زكريا وأحمد عز على خشبة مسرح كايرو شو

احتقل الفنان أحمد عز مساء أمس الجمعة بحضور لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا لمشاهدة عرض "علاء الدين"، والذي يتم عرضه يوميًا على مسرح كايرو شو، وحرص المخرج مجدي الهواري على النزول من على خشبة المسرح لإحضار مؤمن لكي يلقي الجمهور التحية عليه، وتمنى أحمد له الشفاء العاجل، وطلب من الجمهور الدعاء له بالشفاء، وأن يعود مرة أخرى إلى الملعب، وألقى الجمهور التحية عليه الأمر الذي أدخل زكريا في نوبة بكاء، وانهيار.

أحمد عز لمؤمن زكريا: هترجع تمتعنا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحد مقاطع الفيديو أثناء تكريم الفنان أحمد عز للاعب مؤمن زكريا وقال أحمد: "في شخصية هنا كلنا دون استثناء بندعيله يا رب يرجع أقوى من الأول ويرجع يمتعنا أكتر من الأول.. وكلنا بندعيله وعندنا يقين النجم اللي ياما متعنا ولسه هيمتعنا".

 

 

تفاصيل مرض مؤمن زكريا

وجدير بالذكر أن اللاعب مؤمن زكريا قد أصيب بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو أحد الأمراض النادرة التي تصيب الجهاز العصبي الحركي، ويؤثر عليه، والذي تسبب في إبعاد مؤمن عن لعب كرة القدم، ومن المقرر أن يسافر مؤمن للعلاج خارج مصر.

أحمد زاهر يشاهد علاء الدين

وعلى جانب آخر، حضر أمس الجمعة أيضًا عرض مسرحية "علاء الدين" الفنان أحمدزاهر وعائلته، ورحب الفنان أحمد عز أيضًا بتواجده، ووجه له التحية  وحرصت ملك زاهر على الإشادة بالعرض المسرحي، مشيرة إلى أنه لا يقل جودة عن العروض العالمية.

ملك أحمد زاهر تشيد بفريق العمل

ونشرت ملك أحمد زاهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بفريق العمل، وعلقت عليها قائلة: "بجدد من أحلى العروض اللي شفتها فحياتي كلها.. كم الإبداع اللي فيها غير طبيعي من استعراضات.. لغناء.. لملابس.. لإضاءة.. لحركة.. لإخراج طبعًا.. وأخيرًا وليس أخرًا التمثيل.. بداية من أحمد عز وتارا عماد ومحمد ثروت ومحمد جمعة وكريم عفيفي وسامي مغاوري وهشام إسماعيل لغاية الوجوه الجديدة".

وتابعت ملك: "كلكوا بموت فيكو.. بجد حاجة رهيبة وخطيرة.. وكل الكلمات اللي فالدنيا متكفيش بجد أنا مبهورة لأبعد الحدود وفخورة أن العرض ده هنا فبلدنا عشان بجد هو لا يقل عن أي عرض مسرحي في لندن أو برودوا.. بجد من قلبي مبروك وشكرًا أستاذ مجدي الهواري على المسرحية المشرفة دي وشكرًا للأستاذة الممثلين المبهرين اللي أمتتعنا حقيقي بالغستعراضات والغناء والتمثيل طبعًا".

لطفي لبيب يبكي على المسرح

ويذكر أن الفنان لطفي لبيب قد حضر بالأيام الماضية إحدى العروض لمسرحية "علاء الدين" الامر الذي تسبب في جدل كبير حينها، حيث أنه صعد على خشبة المسرح إلى جانب الفنان أحمد عز ول يبكي، وتداوله أيضًا رواد مواقع التواصل الاجتماعي.