تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو يظهر فيه تعرض فنانة سودان

السودان,عائشة الجبل,الفنانة عائشة الجبل,الفنانة السودانية عائشة الجبل,الاعتداء على عائشة الجبل,السودانية عائشة الجبل

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| تعرض الفنانة عائشة الجبل لتحرش جماعي وضرب خلال حفلها

عائشة الجبل
عائشة الجبل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يظهر فيه تعرض فنانة سودانية تدعى "عائشة الجبل" لتحرش جماعي من قبل عدد كبير من الشبان والضرب أيضًا خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في بلدها السودان.



التحرش بعائشة الجبل يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

وأثارت حادثة التحرش وضرب الفنانة السودانية عائشة الجميل حالة كبيرة من الغضب بمواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بفرض أقصى عقوبة بالمتحرشين، والمعتدين على الفنانة السودانية لاسترداد جزء ولو بسيطًا من حقها، قائلين: "كامل التضامن مع الفنانة عائشة الجبل ومع كل البنات والنساء في السودان اللواتي بتعرضن للتحرش بشكل يومي في كل الأوقات وجميع الأماكن دون استثناء".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تعرض الفنانة السودانية عشة الجبل لتحرش جماعي وللضرب خلال حفل غنائي في ⁧‫السودان‬⁩ ... . " 📍مساحة إعلان خالية 📍 " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

 

وظهر في المقطع المصور تجمع عدد كبير من الرجال والشبان حول الفنانة السودانية ومحاولتهم التحرش بها، عندما كانت تغني بإحدى حفلاتها في السودان، وسمع بالمقطع الذي وثق الفوضى العارمة التي اجتاحت الحفلة، صوت صراخ وبكاء.

معلومات عن الفنانة السودانية عائشة الجبل

تعد الفنانة عائشة الجبل من إحدى أشهر الفنانات في السودان، وهي مواليد 1979، ولقبها الجبيلة، تحمل الجنسية السودانية، وديانته الإسلام، متزوجة ولها أولاد، اشتهرت بصوتها الجميل وجمالها الحسن.

من أشهر أغانيها التي أعجبت الجمهور العربي مثل اغنية: " دي مالها" واغنية " النيسان باترول حقيقية" و" يسلموا ناس السعودية"، "ريدك يا شبه القمر"، و"على تباشي الطيب"، و"تعادوني أنا في شنو"، و"صدا ما بتمغرز"، و"هلا بيكم".

كما أنها اشتهرت وذاع اسمها وأصبحت حديث السوشيال ميديا عندما غنت في حفل خاص بحي الصحافة بالخرطوم وأشعلت حماس الجمهور باغانيها وصوتها ونالت بهذه المناسبة هدية ثمينة من رجل سعودي في 17 يوليو 2020 وكانت الهدية عبارة عن سيارة نيسان باترول التي يصل سعرها إلى 20 مليون جنيه سوداني، مما تسبب في إثارتها جدلا كبيرًا وقتها.