حرص الكاتب الدكتور مدحت العدل على الاحتفال بخطوبة ابنته آية العدل على شاب يدعى عمر شطا مساء أمس الجمعة وذل

ليلى علوي,الهام شاهين,مدحت العدل,اخبار الفن,هالة صدقي,يا دنيا يا غرامي,حفل خطبة ابنة مدحت العدل,الفنانين في خطوبة ابنة مدحت العدل,خطوبة ابنه مدحت العدل

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 10:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدحت العدل يحتفل بخطبة ابنته وسط الفنانين

حرص الكاتب مدحت العدل على الاحتفال بخطوبة ابنته "آية العدل" على شاب يدعى عمر شطا، مساء أمس الجمعة، وذلك في إحدى قرى الساحل الشمالي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والمشاهير وبعض رجال الأعمال، ومن بينهم كانت الفنانة لبلبة، والفنانة ليلى علوي، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة يسرا، والفنان حسين فهمي، والفنانة هالة صدقي، والإعلامية لميس الحديدي، والإعلامية بوسي شلبي وآخرين.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عددا كبيرا من صور الحفل، وسرعان ما انتشرت، بجانب الصور التي نشرها الفنانين مع العروسان بحضور الدكتور مدحت العدل وعدد من الأهل والأصدقاء.

كما ظهر عدد كبير من الفنانين والمشاهير في بعض الفيديوهات المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا، وهم يتراقصون على ألحان أغاني الهضبة عمرو دياب، في حالة من الفرح والسعادة.

إلهام شاهين تستعيد ذكريات "يا دنيا يا غرامي" في خطبة ابنة مدحت العدل

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها برفقة الفنانتين هالة صدقي، وليلى علوي، وعلقت عليها قائلة: "يا دنيا يا غرامي"، مشيرة إلى مشاركتهما الثلاثة معًا في فيلم "يا دنيا يا غرامي" واستمرارهما معًا حتى اليوم، واستعداداتهما للبدء في الجزء الثاني من العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا دنيا يا غرامى 💚

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

تفاصيل فيلم "يا دنيا يا غرامي"

جدير بالذكر أن فيلم "يا دنيا يا غرامي" عرض في عام 1996، وهو من بطولة الثلاثي إلهام شاهين، وليلى علوي، وهالة صدقي، بجانب الفنانين: هشام سليم، وماجدة الخطيب، وحسين الإمام، وأحمد سلامة، وحسن العدل، ومجدي فكري، وسهيلة فرحات، وهو من تأليف السيناريست محمد حلمي هلال، وإخراج مجدي أحمد علي.

وتدور قصة الفيلم حول "بطة" و"سكينة" و"نوال"، ثلاث فتيات صديقات من حارة واحدة، يعملن ويعشن في كفاح متواصل مع ظروف إجتماعية صعبة وقصص حب مبتورة، ويحلمن بالزواج، لكنهن ينتقلن من مشكلة إلى أخرى، ومن فشل إلى أخر، لكنهن يتمسكن بحب الحياة حتى الرمق اﻷخير.

الجزء الثاني لفيلم "يا دنيا يا غرامي"

وكانت كشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، عن موافقتها على القيام بجزء ثاني من الفيلم، مشيرة إلى أنها في الأساس صاحبة الفكرة وتتمنى أن تخرج للنور، متابعة: "بس متقروش انتوا بس.. استنوا لما نمضي العقود والعمل ينتهي كتابته نهائي وهنعلن عن كل حاجة بالتفصيل".

وللوقوف حول تفاصيل الجزء الثاني من فيلم يا دنيا يا غرامي، تواصل اليوم الجديد، مع السيناريست  محمد حلمي هلال، مؤلف العمل، وقال إن التجهيز للجزء الثاني من الفيلم صحيح، وهو بالفعل انتهى من كتابته في العام الماضي، ولكن لا تزال هناك العزيز من الأزمات التي تواجهه هو وفريق العمل.

وأضاف محمد حلمي هلال، أن أول أزمة هي الشركة المنتجة، فحتى الآن لم تحسم الأمر ومترددة بين عمل الجزء الثاني كفيلم أو عمل درامي، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة سيناريو الفيلم، وعلى الرغم من ذلك قام بكتابة خمس حلقات من المسلسل، وعرض عليهم النسختين، ليختاروا بأنفسهم ماذا يريدون؟، وهو الآن في مرحلة انتظار حسم خلافهم حول هذ الأمر.

وفيما يخص أبطال العمل، أوضح السيناريست محمد حلمي هلال، أن جميع أبطال الجزء الأول لا يزالون على قيد الحياة وينوون المشاركة، ومن الممكن الاستعانة ببعض النجوم الشباب حسب رؤية المخرج، مشيرًا إلى أن الفنانة ماجدة الخطيب هي الوحيدة التي توفيت، كما أنها ماتت خلال أحداث الفيلم قبل وفاتها الحقيقة، مما سيخرج الأمر بشكل حقيقي.