في عرس نقابي لأطباء الأسنان شارك الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بـ محافظة الشرقية فرحة الأطباء ب

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وكيل وزارة الصحة يشارك في انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية

في عُرس نقابي لأطباء الأسنان، شارك  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بـ محافظة الشرقية، فرحة الأطباء بأختيار من يمثلهم في انتخابات النقابة العامة لطب الأسنان، والنقابة الفرعية بالشرقية، وذلك بنقابة المهن الطبية بالزقازيق، وتابع وكيل الوزارة إدلاء الأطباء بأصواتهم ووضع ورقة الاقتراع بالصناديق المخصصة لذلك.



وأكد"مسعود" علي أهمية المشاركة في الانتخابات، ومن كونه واجب وطني، وانما يعد أمر بالغ الأهمية في إستكمال جميع أركان ومؤسسات الدولة، وما تمثلة الحياة النقابية من دور هام في المشاركة في القضايا القومية، والارتقاء بمستوى المهنة الطبية، ورفع كفاءة التدريب والتعليم الطبي، بجانب الدفاع عن حقوق المهنة ورعاية أعضائها، وأيضاً متابعة أداء الأطباء لواجباتهم، وتوفير الخدمة الميسرة للمواطنين.

أشار مسعود انه يدعو بالتوفيق للجميع متمنياً لهم نجاح من يستحق من أعضاء المهنة المخلصين، بما يحقق المصلحة العامة لبلدنا الغالية، وللأطباء، والمواطنين.

يذكر أن انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان تجري لاختيار النقيب العام، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية.

ويدخل المنافسة على مقعد النقيب العام لأطباء الأسنان، 10 من المرشحين، هم: الدكتور سعيد الباسطى، الدكتور أحمد الزين، الدكتورة أميمة المحلاوى، الدكتور ياسر الجندى، الدكتور إيهاب هيكل، الدكتور حسام أبو ساطى، الدكتور خيري مرسي ، الدكتور أحمد توفيق، الدكتور أحمد أبو زيد، الدكتورة ميران سلطان.

بينما يتنافس عدد 190 مرشحا على مقاعد النقابة العامة والفرعيات، وتشهد النقابة الفرعية بالشرقية اقبال متوسط من الأطباء طوال فترة الانتخابات ، ومن المنتظر اعلان النتائج بعد ساعات قليلة .