أعلن السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي ستخوض مواجه

الأهلي,فايلر,لقاء القمة,الأهلي والزمالك,مدرب الأهلي,رينييه فايلر,القمة 121

السبت 19 سبتمبر 2020 - 14:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فايلر يضم 20 لاعبًا لمواجهة الزمالك.. لاعب مفاجأة بالقائمة

فايلر مدرب الأهلي
فايلر مدرب الأهلي

أعلن السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة نارية، مساء غدٍ السبت، أمام نظيره الزمالك، في مباراة الأسبوع 21 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك في مباراة القمة رقم 121 التي تجمع الفريقين في مسابقة الدوري، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.



القائمة التي أعلنها المدير الفني السويسري ضمت 20 لاعبًا بينهما 3 حراس للمرمى سيخرج أحدهما قبل بداية المباراة بجانب لاعب آخر يحدده المدرب السويسري، كما شهدت القائمة تواجد اللاعب الشاب عربي بدر، إحدى مواهب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، والذي يتوقع له مستقبل باهر في خط الوسط ولعب مع الفريق عدد من المباريات الودية مع الفريق ولفت الأنظار له.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم، المدافع محمود متولي للإصابة بالرباط الصليبي في المباراة الماضية، وحسين الشحات الذي أجرى عملية جراحية فترة التوقف الذي تسبب فيه فيروس كورونا ولم يعود لدعم الأهلي من وقتها، ويغيب أيضًا أحمد الشيخ جناح الأهلي لتعرضه للإصابة، بالإضافة لرمضان صبحي الذي انتهت علاقته بالنادي هو وشريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأحمر.

على الجانب الآخر، يعود رامي ربيعة ليقود دفاعات الأهلي بعد غيابه اللقاء الماضي عن صفوف الفريق أمام أسوان بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، مما يجعله يعوض غياب محمود متولي الذي تعرض للإصابة بالصليبي.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على حساب الزمالك من أجل دعم معنوي للفريق قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة للابتعاد خطوة جديدة نحو الفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه قبل لقاء الغد أمام الزمالك إلى 17 نقطة مما يمنح الفريق في حالة فوزه غدًا فرصة جديدة لرفع الفارق من النقاط.

وجاءت قائمة الأهلي في مواجهة الزمالك كما يلي:-

حراس المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.

الدفاع:  محمود وحيد، وعلي معلول، أيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي ومحمد هاني.

خط الوسط المدافع: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، وعربي بدر.

خط الوسط المهاجم:  محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، وجيرالدو.

الهجوم:  جونيور أجايي، ومروان محسن، وأليو بادجي.