في واقعة مؤسفة بقرية طه شبراالتابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية عثر الأهالي اليوم الجمعة.. المزيد

المنوفية,طفل معلق على شجرة,طفل الشجرة

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عارٍ ومكبل.. العثور على طفل مشنوقًا على شجرة بالمنوفية

العثور على طفل مشنوقا على شجرة بالمنوفية
العثور على طفل مشنوقا على شجرة بالمنوفية

في واقعة مؤسفة، بقرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، عثر الأهالي، اليوم الجمعة، على جثة طفل يدعى "أحمد.إ.ا" مشنوقا في شجرة ومجردا من ملابسه ومقيدًا بأشرطة لاصقة، وسرعان ماجرى الاتصال بمديرية أمن المنوفية، لاتخاذ ما يلزم في الواقعة.



والبداية تعود عندما تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا  من مأمور مركز قويسنا يفيد بالعثور على جثة الطفل "أحمد.إ.ا"، 14 سنة، ومقيم بقرية طه شبرا التابعة دائرة المركز، مشنوقا ومعلقا بشجرة بعد أن جرده القاتل من ملابسه.

وأدلى والد الطفل في التحقيقات، أنه طلب منه الذهاب إلى الحقل ليسقي المواشي الخاصة بهم، مؤكدًا أنه عندما ذهب إلى الحقل وجده بأرض زراعية مجاورة، معلقًا فوق شجرة ومجرد من ملابسه، ومكبل بأشرطة لاصقة.

ارتفاع عدد ضحايا انهيار عقار المنوفية

وفي سياق آخر، ارتفع عدد ضحايا الحادث الأليم بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، أول أمس الأربعاء، بعد وفاة نبيل عجوة مالك العقار المنهار، متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الأولى بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في منزله، إلى 4 وفيات وهم نبيل عجوة وشقيقه عمرو عجوة وزوجته نورة والطفل زياد شوقي وكان يعمل بورشة الحدادة بالمنزل، و3 مصابين وهم عنتر حمدي صاحب ورشة الحدادة، والطلب زياد ابن شقيق مالك العقار، وسيدة كانت تمر من أمام المنزل أثناء الحادث.

وتسبب الحادث أيضا في تصدع منزلين مجاورين للعقار المنهار وتلف دراجة نارية وسيارة كانت متوقفة في تلك ا لمنطقة، بينما فحصت لجنة الإسكان المسجد وتبين أن بعض بعض التلفيات البسيطة واطمئنت على سلامة المأذنة بعد تخوف الأهالي من سقوطها.

جرى تحرير محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة قويسنا، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

تفحم سيارة "14 راكب" بشبين الكوم

وفي سياق منفصل، شهدت مدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، الثلاثاء الماضي، حالة من الخوف بين أهالي البر الشرقي بسبب اشتعال النار في سيارة 14 راكبًا.

أفاد أحد شهود العيان لـ”اليوم الجديد” أن السيارة تفحمت، ولكن دون خسائر بشرية، موضحا أنها اشتعلت ولم يكن بداخلها ركاب، موضحًا أن الحماية المدنية سيطرت على الحريق.