أعلن الإسباني كارلوس كوربيران المدير الفني لفريق هيدرسفيلد تاون موقفه من رمضان صبحي لاعب وسط الفريق المنتهي

الأهلي,بيراميدز,رمضان صبحي,هيدرسفيلد تاون

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 06:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدرب هيدرسفيلد تاون يعلن موقفه من عودة رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن الإسباني كارلوس كوربيران، المدير الفني لفريق هيدرسفيلد تاون، موقفه من رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق المنتهية إعارته للنادي الأهلي، والذي يعود للفريق الإنجليزي خلال الأيام المقبل، وإمكانية الاعتماد عليه في حالة استمراره في الملاعب الأوروبية خلال الفترة القادمة.



وأكد كوربيران، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده النادي اليوم، أن رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، خارج حساباته خلال الموسم المقبل، وأنه يقترب بشدة من الرحيل عن صفوف الفريق.

وأوضح المدير الفني لهيدرسفيلد تاون، أنه لم يتمكن من العمل مع رمضان صبحي وزميله فلوران هاديرجوناج، لوجودهم في إعارة خارج النادي أثناء توليه مسؤولية النادي في يوليو الماضي، مما يجعلهم خارج حساباته في الفترة المقبلة.

وأضاف كوربيران، أن رمضان وزميله خارج النادي في الفترة المقبلة، وأن تركيزه منصب فقط على المجموعة التي يعمل معها في النادي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هيدرسفيلد تاون يملك في الفترة الحالية عروضًا من أجل ضمهما في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن المفاوضات جارية في الفترة الحالية بهذا الشأن.

تطورات أزمة رمضان صبحي

وانضم رمضان صبحي لصفوف الأهلي في بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، وانتهت إعارته مع الفريق بنهاية شهر يونيو الماضي، وطلب فريق هيدرسفيلد تاون عودته من جديد لصفوف الفريق الإنجليزي رافضًا مد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري في مصر والذي يُنتظر أن ينتهي في نهاية أكتوبر الجاري.

وأعلن الأهلي أنه توصل لاتفاق مع هيدرسفيلد تاون على تحويل الإعارة لشراء نهائي وحصل على مواففة النادي الإنجليزي على هذا الأمر، إلا أن النادي تفاجأ بأن رمضان صبحي أعلن تراجعه عن اتفاقه بالانضمام نهائيًا لصفوف الأهلي، مفضلًا عرض بيراميدز لضمه، مما أدى لتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع النادي خلال الفترة الماضية، وخروجه من حسابات النادي في الفترة الحالية.

وتقدم نادي بيراميدز بعرض لضم رمضان من هيدرسفيلد إلا أن النادي الإنجليزي رفض العرض مطالبًا بزيادته، ليلقى قبول النادي الإنجليزي الذي يسعى لتسويقه بأكبر سعر ممكن خاصة أن عقد رمضان صبحي معه يمتد لمدة عام إضافي مما يجعله آخر فرصة من أجل تسويق اللاعب وإلا سيرحل في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر.