حرص الفنان تامر حسني على نفي شائعة تعرض والده الفنان حسني شريف لوعكة صحية ونقله أمس الخميس لإحدى المستشفيات

والد تامر حسني,مرض والد تامر حسني,تامر حسني مرض,احتفال تامر حسني بعيد ميلاده,تامر حسني وبسمة بوسيل

السبت 26 سبتمبر 2020 - 04:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تامر حسني يكشف حقيقة مرض والده

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على نفي شائعة تعرض والده الفنان حسني شريف لوعكة صحية، ونقله أمس الخميس لأحد المستشفيات، وطمأن جمهوره على صحته، مشيرًا إلى أنه بالفعل مريض منذ فترة، ولكن حالته مستقرة ولم يحدث بها أي تدهور كما أذاع البعض، مضيفًا أن هذه الشائعات تم الترويج لها بناء على إحدى الصور القديمة لوالده، والذي كان بالمستشفى حينها.

تامر حسني ينفي مرض والده

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإستوري، ومكتوب عليها: "الوالد بخير الحمد لله.. هو تعبان من فترة والحمد لله هو أحسن دلوقتي.. واللي اتكتب في المواقع بناءًا على فهم خاطئ غير مقصود طبعًا بسبب صورة قديمة تم نشرها أمس من ولاد الحلال وبشكر كل الناس وكل الصحافة اللي اهتمت واللي صلحوا الخبر".

 وتداولت بعض المواقع الإلكترونية أمس الخميس، أنباء عن تعرض والد تامر حسني لوعكة صحية، وأنه على إثرها تم نقله لمستشفى المروة لتلقي العلاج بها.

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني

وبعد ساعات من هذه الشائعات فاجئت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجها الفنان تامر حسني بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها، بحضور مجموعة من اصدقائهم، والأمر الذي جاء منافيًا لمرض والده.

أول تعليق  من تامر حسني

وأعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بهذه المفاجأة، ونشر تامر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من الاحتفال على طريقة الإستوري، وعلق عليه قائلًا: "مفاجأة بسومي ليا ألف شكر يا حبيبتي.. وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس وكل الشكر للناس الجميلة اللي شاركوها المفاجأة والناس الجميلة اللي عملو التورتة الجميلة دي".

زيارة تامر حسني لمصطفى حفناوي

ومؤخرًا تسبب الفنان تامر حسني في جدل كبير وذلك عقب ذهابه لزيارة اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، قبل أيام من وفاته متأثرًا بإصابته بجلطة في المخ، وذلك كنوع من الدعم له حيث أن الأخير كان يحبه كثيرًا، الأمر الذي لقى رواج كبير على السوشيال ميديا.

وطلب تامر حسني من جمهوره الدعاء لمصطفى حفناوي، نشر عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة للفقيد، وعلق عليها قائلًا: "مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته.. هو أخوكو في الإنسانية.. فعلًا بعد ما شوفته النهاردة وهو يستحق دعواتكم يا ريت كل كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعو له ولكم مثلها عن ربنا إن شاء الله".