حالة من الجدل تسببت بها الفنانة هالة صدقي بعد أن تداول إحدى الفيديوهات لشخص يدعي أنه محامي زوجها سامح سامي و

هالة صدقي,قضايا,هاله صدقي,قضية ضد هالة صدقي,إنكار نسب,انكار أبناء هالة صدقي,سامح سامي,محامي سامح سامي,زوج هالة صديق,أبناء هالة صدقي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سرقة واختلاط أنساب.. طليق هالة صدقي يطالب بـ"DNA" لبناته

هالة صدقي
هالة صدقي

حالة من الجدل تسببت بها الفنانة هالة صدقي، بعد أن تم تداول أحد الفيديوهات لشخص يدعي أنه محامي زوجها سامح سامي، ووالد بناتها، يعلن خلاله أنه تقدم بدعوى قضائية ضد هالة صدقي، تشمل فيها اتهامها بالاستيلاء على أموال زوجها، وإنكار نسب بناتها لها، مشير إلى أنها لا تصلح للإنجاب على حسب ما صرح به.

تصريحات زوج هالة صدقي

صرح السيد سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي بأن زواجهما تم في عام 2007، وبعد ثورة 25 يناير تحديدًا عام 2012، وانتشار الفوضى في المجتمع أصابه بالخوف، فذهب لإقامة توكيل عام لها بكل ما يملك، ولثقته بها، وأكد أن هذا التوكيل لا يلغى إلا بوجود الطرفين، وفي عام 2016 نشبت الخلافات بينهما، فقرر السفر إلى أمريكا.

وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزوج هالة صدقي سامح سامي ويقول به: "سافرت لأمريكا وكان في مشاكل كتير في مصر وأزمة اقتصادية وأنا كان عندي فرصة أكمل الماجيستير بتاعي.. فوجئت بعد شهرين بالظبط من تواجدي في أمريكا أن هالة رمت كل هدومي في الشارع.. نمرة اتنين لقيت أنها رفعت قضايا نفقة بأرقام خيالية وأنها اشترت الأرض اللي حلتي واللي تساوي 8 ملايين جنيه.. باعتها واشترتها لنفسها دون الرجوع ليا".

وتابع سامح سامي قائلًا: "أخدت مبالغ مالية من حسابي في البنك وقفلت الحسابات.. وأنا لو كنت عايز أبيع لها الأرض ديا كنت عملتلها عقد بيع خاص مش توكيل عام شامل فيه كل حاجة.. تم رفع دعوى والقضاء المصري ألغى القضاء.. وفي دعوة بخصوص بيع الأرض وهي أما القضاء الآن.. نتكلم بقى على موضوع النفقة مئات الألوف الإسترليني وعشرين ألف نفقة شهرية لكام سنة لورا.. أنا جريت على القضاء المصري.. لأني أصلًا محامي".

وأضاف سامح سامي قائلًا: "أنا عمري ما كان عندي مخالفة لعربيتي حتى وبحب أمشي مظبوط.. فوجئت بأرقام فلكية وروحت قدمت مستندات على إني لا أمتلك كل هذه الارقام بعد ما أخدت اللي ورايا واللي قدامي.. أنا بتكلم كل كلمة بقولها بمستند قدامها.. وهالة قدمت أيه في المحكمة جابت اتنين شهود زور.. واحد فيهم عايش بيشتغل في محل أمريكا هنا وأنا معرفوش وبيشهد عليا.. وهي بنفسها راحت شهدت عليا إني مدير عام بدون أي  سند قانوني.. والتاني الجنايني بتاعها وقال أه الراجل ده غني جدًا.. أنا مقدم مستندات رسمية زي اللي أنا درسته في القانون لم يلتفت لها لسبب غير معلوم.. وتم تأييد الأحكام عليا".

واستطرد سامح سامي: "احترامًا للقانون المصري أنا بدأت أدفع وأشتغل فوق قدرتي علشان أقدر أدفع الحاجات دي واللي بترهقني ماديًا علشان بحترم القضاء المصري جدًا.. بعد كل ده ولادي مش عارف أشوفهم وألا أسمع صوتهم وألا أكلمهم  وأجبرت ولادي على تغيير اسم الأب.. هو أنا عملت أيه.. الست دي مش ممكن تكون أمهم.. أبويا وأمي مشفوش العيال بسنين.. وأنا جالي معلومات أن هي مش أمهم الحقيقية وأن البويضات التي استعانت بها في إجراء عملية الحقن المجهري بويضات سيدة أخرى دون علمي أو رجوع ليا أنا دلوقتي في حاجة هتجنني.. أنا بستنجد بالنائب العام أرجوك اسندني.. أنا واحد مقهور.. أنا بطالب بتحليل dna.. وعايز بصمة صوتها على الفيديو اللي بتشتم فيه زمايلها وبتقول إن أنا اللي ملفقوا".

 

 

هالة صدقي تتقدم ببلاغ للنائب  العام

وجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي قد أعربت عن غضبها كثيرًا، وتقدمت بشكوى للنائب العام ضد محامي سامح سامي بتهمة التشهير بها وبأولادها، ونشرت هالة صدقي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "تم عمل بلاغ ضد الموقع اللي تم التشهير بي وبولادي وبلاغ ضد المحامي للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانوينة ضده.. لسرد وقائع ليس لها أي صحة ولمجرد التشهير والضغط عليه واعتذر لإقحامكم في أمور شخصية وليس مجالها الميديا ولكن وجب التوضيح وبعد صمت خمس سنوات".