كشف الفنان رامي عياش عن الصور الأولى لزوجته عارضة الأزياء داليدا عياش وذلك بعد إصابتها بجروح بالغة في بعض الم

بيروت,رامي عياش,زوجة رامي عياش,مرفأ,رامي عياش وزوجته,انجار,مرفأ بيرت,داليدا عياش

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 20:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الظهور الأول لزوجة رامي عياش بعد إصابتها في انفجار بيروت

رامي عياش وزوجته داليدا عياش
رامي عياش وزوجته داليدا عياش

كشف الفنان رامي عياش عن الصور الأولى لزوجته عارضة الأزياء داليدا عياش، وذلك بعد إصابتها بجروح بالغة في بعذض المناطق بجسدها، عقب انفجار مرفأ بيروت، والذي وقع منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع، وراح ضحيته العديد من المواطنين، وأصيب العشرات، وتسبب في خسائر فادحة على الدولة اللبنانية، تدهور اقتصادها.

الظهور الأول لزوجة رامي عياش

ونشر رامي عياش عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بزوجته، وهي مصابة، بصحبة أبنائهما، في حديقة منزلهم، وعلق عليه بإستخدام التعبيرات الحركي، والتي تشير إلى الشكر لله.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙏

A post shared by Ramy Ayach رامي عياش (@ramyayachofficial) on

 

تفاصيل إصابة داليدا عياش

وكانت داليدا زوجة رامي عياش قد تعرضت لبعض الجروح البالغة نتيجة إصابتها، حيث أن الانفجار تسبب في سقوط لوحًا زجاجيًا عليها، أثناء تواجدها  في منطقة الأرفية ببيروت، وتم نقلها للمستشفى، وكان رامي عياش حينها يمكث بالمنزل بصحبة أبنائهما.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج ET بالعربي بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لزوجة رامي عياش وهي تتلقي الإسعافات بالمستشفى، وعلقت عليها قائلة: "إصابةة داليدا زوجة رامي عياش أثناء انفجار بيروت والتي كانت متواجدة بمنطقة الأشرفية حيث سقط الزجاج هعليها بينما كان رامي والأولاد في المنزل وقد تلقت العالج في المستشفى وأصبحت بحالة أفضل الآن".

ومن جهته، قال وزير الصحة اللبناني حمد حسن، إن ما حدث في الميناء هو انفجار مفرقعات نارية، وهناك عدد كبير من الإصابات، وطلب من كل المستشفيات استقبال الجرحى على حساب وزارة الصحة العامة، كان الميناء مغلقًا خلال الأيام الخمسة الماضية بسبب فيروس كوورنا، ويوم الحادث عاد إلى العمل