كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الجمعة عن رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإستمرار مع الفريق خلال ا

برشلونة,اخبار برشلونة

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 05:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي يحسم أمره ويقرر الرحيل عن برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الجمعة، عن رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك عقب إنتهاء الاجتماع الذي جمع بين ميسي ورونالد كومان المدير الفني الجديد للبارسا وجوسيب ماريا باتوميو رئيس النادي.



وأكد راديو كتالونيا، أن ميسي أبلغ المدير الفني الجديد لبرشلونة أنه يرى مصيره خارج جدران البارسا أكثر من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف أن أسباب رفض ميسي الاستمرار في برشلونة هي شعوره بالغضب؛ لأن قيامه بأي عمل جيد للبارسا خلال الموسم المقبل سوف يضاف إلى رئيس النادي بارتوميو.

وكان ردايو كتالونيا قد أشار في وقت سابق أن ميسي مستاء من الأوضاع داخل برشلونة خاصة بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان إدارة النادي الإسباني قد وعدت جماهيرها بإحداث ثورة داخل النادي بعد الخروج المذل من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وكان أول قرار اتخذته إدارة برشلونة هو رحيل المدير الفني الإسباني كيكي سيتين، والتعاقد بشكل رسمي مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق للمنتخب الهولندي بعقد ينتهي في 2022.

ودعت إدارة برشلونة لإجراء انتخابات مبكرة في شهر مارس المقبل، بعد رفض الإدارة تقديم الاستقالة في الوقت الحالي خاصة قبل بدء منافسات الدوري الإسباني، وقررت الإدارة أيضًا رحيل الفرنسي إيريك أبيدال السكرتير الفني للنادي الكتالوني، وتعيين رامون بلانيس سكرتيرًا فنيًا جديدًا للنادي.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قد أجرى حوارًا مطولًا مع قناة النادي تحدث فيه عن الفريق خلال الفترة المقبلة وأعلن تعيين الهولندي كومان بديلًا لسيتين.

وعن ميسي وفرص بقائه أو رحيله من برشلونة قال رئيس النادي: "  بالتأكيد ميسي سوف يستمر في برشلونة لدينا أفضل لاعب في العالم، وهو رقم واحد وكومان قال إنه سوف يعتمد عليه في مشروعه، وسيقود المشروع كما قاد المشاريع السابقة".

وواصل: "أتحدث مع ميسي ووالده بشكل مستمر وهو بالتاكيد ملتزم بعقده الذي لن ينتهي إلا بنهاية 2021، واللاعب يريد أن ينهي مسيرته في برشلونة، هو بالفعل محبط مثلنا جميعًا ولكننا سنصفي ذهننا من أجل بداية الموسم الجديد".