دائما ما يتسبب رجل الاعمال الشهير نجيب ساويرس في الجدل وذلك بسبب تصريحاته التي تحرص على ضرورة العمل وانتظا

نجيب ساويرس,كورونا,تصريحات نجيب ساويرس,نجيب ساويرس والعمل,نجيب ساويرس والكورونا,تصريحات نجيب ساويرس عن الكورونا,نجيب ساويرس يطالب بإلغاء الأجازات

السبت 26 سبتمبر 2020 - 02:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجيب ساويرس يثير الجدل من جديد: ربنا يقلل أجازاتنا

رجل الأعمال نجيب ساويرس
رجل الأعمال نجيب ساويرس

دائمًا ما يتسبب رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس في الجدل، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة حول عدم الحصول على إجازات بسبب فيروس كورونا، حيث دائما ما حث على ضرورة الذهاب للعمل؛ بهدف انتظام سير عجلة الإنتاج من أجل التقدم، والرقي بالمجتمع، على حد وصفه، وخرج اليوم بتصريح آخر مطالبًا بتقليل الإجازات وضرورة إعادة النظر لهذا الأمر، مستثنيًا من ذلك الاحتفالات الدينية، ومؤكدًا على أن يومًا واحدًا في العام يكفي للاحتفال بجميع الثورات.

ونشر نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "صباح الخير على الناس الحلوة.. وربنا يقلل من أجازاتنا ويزود من شغلنا عشان نطلع لقدام.. أدعو لمراجعة كل الاجازات ما عدا الإجازات الدينية.. لكم ممكن يوم واحد أجازة لكل الثورات مع بعض مثلًا".

 

 

تصريحات ساويرس عن الكورونا

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس قد أثار جدلًا واسعًا في ظل انتشار جائحة الكورونا، وذلك  بسبب تصريحاته عن أهمية نزول العمل، واستمرارية الإنتاج، والأمر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل متابعينه، وشدد في إحدى لقاءاته التليفزيونية عن ضرورة عودة العمل من جديد، ولكن بالإلتزام بالمعايير والضوابط الجديدة، ونفى أن يكون ذلك لخوفه على أمواله، مؤكدًا أن أمواله لا تتأثر، ولكن أن ما سيتأثر بذلك هو نفسيته، وهدم استطاعته الجلوس بلا عمل لفترة طويلة، مضيفًا إلى أنه لا يخاف من الفيروس أبدًا.

وتابع ساويرس: “أنه من الممكن عدم التوصل لعلاج لفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، ولا يعقل أن  يظل الناس متواجدة في المنزل لفترات طويلة وشهور، لأنه حينها لن يموت الناس من الكورونا فقط، ولكنهم سيموتون من الفقر والجوع أيضًا”.

وأضاف أن الفيروس أخذ زخم إعلامي خصوصًا بسبب إصابته لبعض المشاهير سواء في العالم أو الوطن العربي، حتى تسبب في حالة من الرعب مبالغ فيها، لافتًا إلى أنه طوال هناك إجراءات احترازية يقوم بها أي مواطن من المستحيل إصابته بالفيروس.

تفاصيل إصابة سميح ساويرس بكورونا

وكشف نجيب ساويري في لقائه على فضائية "روسيا اليوم" عن إصابة شقيقه سميح ساويرس بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في سويسرا، وأنه تماثل الشفاء، حيث أنه كان متواجد في سويسرا لإجراء إحدى العمليات الجراحية، وقبلها أجرت المستشفى له مسحة كورونا، والتي جاءت إيجابية.