كشف الفنان محمد عبده عن إحدى المواقف التي تعرض لها مع ابنته نورا وكان حريص على إعطائها بعض النصائح التي تخص ا

محمد عبده,ابنة محمد عبده,نوره محمد عبده,ابنة محمد عبده وسائقها

السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أبكت سائقها الخاص.. محمد عبده يلقن ابنته درسًا

محمد عبده
محمد عبده

كشف الفنان محمد عبده عن إحدى المواقف التي تعرض لها مع ابنته نورا، وكان حريص على إعطائها بعض النصائح بشأن التواضع، وتسببها  في بكاء السائق الخاص بها، وذلك أثناء دراستها بإحدى المراحل التعليمية، حيث أن سيارة والدها كانت تحضرها من المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسي، ولكن في أحد الأيام تعطلت السيارة، وذهب لها السائق بسيارة أخرى، ولكنها رفضت الركوب بها.

محمد عبده يلقن ابنته درسًا

وأضاف محمد  عبده خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية: "زعقت للسواق.. وجاء لي يبكي.. فأنا حزنت كثيرًا.. لهذا السائق لأنه عزيز عندي.. وقلت له توديها الصبح والظهر لا تجيبها علشان أنا عندي شغل.. وكان عندي سيارة قديمة أخدتها وروحت لها ووقفت قدام باب المدرسة بالظبط وكان قبل ميعاد الخروج بعشر دقايق ونزلت وقفت على كبوت السيارة.. الناس كانوا في فرح كبير اللي جاب لي بيبسي واللي جاب لي سندوتش".

وأضاف محمد عبده أن ابنته خرجت بعد ذلك من المدرسة، وحين وجدته حاولت أن تعود للخلف، ولكنه منعها، وقال لها: "شوفتي الناس قد أيه فرحانة بمحمد عبده.. لكن والله ما طالعوا في السيارة وأطلعوا بمحمد عبده.. فالإنسان بجوهره لا بظهره.. أنت تواضعي وحبي الناس".

 

 
 
 
 
 
 

 

محمد عبده ينفي إصابته بكورونا

وكان الفنان محمد عبده قد تسبب في جدل من قبل، بعد تداول بعض الأنباء التي تشير إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي حرص على نفيه، مؤكدًا تمتعه بصحة جيدة، وكان ذلك بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده.

وقال الفنان محمد عبده، خلال مداخلة هاتفية له "عبر قناة العربية نيوز”، على طريقة الأون لاين، إن حالته الصحية الحمدلله بخير، موجها الشكر لكل من هنأوه بعيد ميلاده فائلا: الحمد لله.. أنا بخير وصحة طيبة، وأوجه الشكر لكل من هنأني بعيد ميلادي، في هذا اليوم الطيب بالنسبة ليا

وأضاف محمد عبده في مداخلته الهاتفية: كنت قادما من ‏خارج المملكة وكان لابد من أخذ مسحة طبية، وبنصح أى قادم ‏سواء كان مواطن أو وافد بالاطمئنان على نفسه" متابعا: "كورونا مثل أي مرض آخر يمكن أن يتعرض له ‏الإنسان، والعينة طلعت سلبية، وأنا كويس أهو.‏

أما فيما يخص الفيديو الذي ظهر فيه بأحد الفنادق المخصصة للعزل الصحي، فقال: "هذا ‏الفيديو، تم التقاطه منذ 10 أيام، وكنت قادما من الخارج وذهبت ‏بإرادتي، قبل ما أشوف أولادي وأصدقائي وأحبائي كان لابد أن ‏أطمئن على نفسي".