علق أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على انضمام عزت الزاهي بائع التين الشوكي إلى صفوف ا

الأهلي,تويتر,مرتضى منصور,أمير مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك,بايع التين الشوكي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 20:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أمير مرتضى منصورعن بائع التين الشوكي: نجحنا في ضمه

مرتضى منصور وبائع التين الشوكي
مرتضى منصور وبائع التين الشوكي

علق أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على انضمام عزت الزاهي “بائع التين الشوكي” إلى صفوف العاملين بالنادي الأبيض.



وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عم عزت الراجل الطيب واحسن واحد بيبيع تين في مصر نجحنا في ضمه لنادي الزمالك .. نورتنا وشرفتنا بجد”.

 

 

مرتضى منصور يستقبل بائع التين الشوكي

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عزت الزاهي بائع التين الشوكي، صاحب الواقعة الشهيرة فى التجمع الخامس، فى مقر القلعة البيضاء، أمس الخميس، تلبية لطلب البائع الذي أعلن رغبته في العمل داخل جدران النادي.

وقال عزت الزاهي إنه يعتبر حضوره لنادي الزمالك فضل من الله عز وجل لأنه من عشاق ومحبي القلعة البيضاء عبر التاريخ.

وأكد بائع التين الشوكي أنه يقبل العمل في النادي تحت أي ظرف داخل الجدران، مشددًا على قبوله العرض الذي تقدم به المستشار مرتضى منصور له بتوفير فرصة عمل داخل النادي بصفته يجيد العمل في السباكة وأعمال المقاولات.

ووعد رئيس نادي الزمالك "الزاهي" بشراء عربة تين على نفقته الخاصة وأنه أول من سيقوم بالشراء منه داخل النادي وأنه سيوفر له فرصة عمل داخل القلعة البيضاء وشراء عربة جديدة وكمية التين اللازمة على نفقته الخاصة، وداعبه بعدم المبالغة في السعر عليه بالإضافة إلى إصدار قرار تعيينه بالنادي.

وخلال هذا اللقاء أجرى مرتضى منصور اتصالًا بالإعلامي وائل الإبراشي أكد خلاله توفير كل طلبات عزت الزاهي، مؤكدًا تقديره الكامل له بصفته فلاحاً.

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: الأهلي ليس "بعبع"

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة الأول، وذلك قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي في الدوري الممتاز.

طالب مرتضى منصور من اللاعبين بنسيان نتيجة مباراة نادي مصر الماضية التي انتهت بالتعادل، مؤكدًا ضرورة التعلم مما حدث.

وأضاف رئيس نادي الزمالك للاعبيه خلال الجلسة التي أذيعت على قناة النادي: "تلك ليست المرة الأولى التي نخسر فيها نقاط من مباراة سهلة قبل مواجهة قمة، يجب أن نغلق هذه الصفحة ولدينا مباراة مهمة أمام الأهلي، العبوا بأعصاب هادئة، الجماهير تستمع بأداء الزمالك".