طرح السوبر ستار عمرو دياب برومو كليب أغنيته الجديدة أماكن السهر وهي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز

عمرو دياب,دينا الشربيني,عمرو دياب ودينا الشربيني,دينا الشربيني وعمرو دياب,اماكن السهر,اغنية اماكن السهر,كليب اماكن السهر,انغامي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 02:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لسه هتولع أكتر..عمرو دياب يطرح برومو "أماكن السهر"

عمرو دياب في كليب أماكن السهر
عمرو دياب في كليب أماكن السهر

طرح السوبر ستار عمرو دياب، برومو كليب أغنيته الجديدة أماكن السهر، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومدير تصوير مازن المتجول، وإخراج أحمد النجار، وإشراف عام موسى عيسى.



ونشر عمرو دياب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" برومو الكليب معلقًا عليه قائلًا: "ولعت ولسة هتولع اكتر! نار.. اتفرجوا على برومو فيديو اغنية "اماكن السهر" الجديدة! و خليكوا جاهزين للي جاي واسمعوا  اغنية اماكن_السهر كاملة حصرياً من Vodafone MUSIC على انغامي".

لعب ورقص دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في كليب أماكن السهر

وظهرت الفنانة دينا الشربيني في البرومو مع الفنان عمرو دياب في كليبه أماكن السهر وهي معه حيث يرقصون يلعبون على شاطئ البحر.

وجاء في كلمات برومو أغنية أماكن السهر: "دة جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل".

تسريب كليب أماكن السهر لعمرو دياب

وعبر الشاعر الغنائي تامر حسين عن غضبه الشديد بسبب تسريب كليب الهضبة عمرو دياب الجديد “أماكن السهر” على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، مناشدًا جمهور ومحبي عمرو، بعدم إعادة نشر الكليب المسرب حتى يحفظ للجميع حقوقهم.

ونشر الشاعر تامر حسين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا كتب فيه: "الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللي بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات”.

وأضاف تامر حسين، في منشوره: "لو الصفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللي تعبت فيه.. ساعدونا وماتنشروش الكوالتي دي من فضلكم علشان مفيش صفحات تتقفل باستخدام محتوى مش ملكها والكليب النسخة الأصلية بيجهز للنزول".

أحدث أعمال عمرو دياب

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، كانت أغنية يا بلدنا يا حلوة، والتي طرحها مؤخرًا، وصورها في مدن ومحافظات مصر، وبها يبرز عدد كبير من الأماكن السياحية في مدن ومحافظات مصر، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.