كشفت النجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey عن تحضيرها للعديد من المفاجئات لكل جمهورها ومحبيها خلال ألبوم

ألبوم,ماريا كاري,Mariah Carey,الفنانة ماريا كاري,Lauryn Hill,الفنانة Lauryn Hill,Save the Day,اغنية Save the Day,جينيفر,هيب هوب

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 22:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل طرح ألبومها The Rarities..

ماريا كاري تطرح Save the Day مع لورين هيل غدًا

ماريا كاري
ماريا كاري

كشفت النجمة العالمية ماريا كاري عن تحضيرها للعديد من المفاجئات لكل جمهورها ومحبيها خلال ألبومها الجديد، مشيرة إلى أن واحدة من هذه المفاجآت سيكون تعاونها في إحدى أغانيها مع النجمة العالمية ومغنية الهيب هوب لورين هيل في أغنية سينجل ستطلقها "كاري" قبل البومها الذي يأتي بعنوان:  The Rarities""، وذلك على سبيل الترويج للألبوم وجعل الجمهور في حالة من التشوق والانتظار.



ونشرت ماريا كاري صاحبة الـ50 عامًا، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "هذا واحد من أجلكم يا معجبي.. إنه للاحتفال بنا.. وأشكركم على ذلك وجه مشرق سنوات من الحب الخالص والدعم.. أنا ممتنة لكم كثيرا.. موعد إصدار ألبوم THE RARITIES في يوم 2 من شهر أكتوبر المقبل".

تفاصيل الأغنية التي تجمع بين النجمتين ماريا كاري ولورين هيل 

وتأتي الأغنية التي تتعاون فيها ماريا كاري ولورين هيل تحت اسم " Save the Dayوذلك حسب موقع "بيلبورد"، كما أنه من المقرر طرها اليوم الجمعة الموافق 21 أغسطس .

تفاصيل ألبوم ماريا كاري

جدير بالذكر أن موعد طرح ألبوم Mariah Carey الجديد، والذي يحمل عنوان"The Rarities"  يوم 2 أكتوبر المقبل، ووصفته ماري بأنه خاص للاحتفال.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 32 أغنية، بعضها لم يسبق إطلاقه من قبل، مثل الأغنية المنفردة والتي تصورها مع لورين هيل بعنوان Save the Day، كما سيعرض بعضًا من أكبر أغاني كاري، بما في ذلك "Always Be My Baby" و "Hero".

معلومات عن النجمة العالمية ماريا كاري

النجمة ماريا كاري مغنية أمريكية من مواليد 27 مارس 1970، تعمل بجانب الغناء كممثلة، ومنتجة، وكاتبة أغاني، بدأت مسيرتها الفنية عام 1989 و استطاعت بفضل موهبتها أن تكون واحدة من اهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم ،  ومن أبرز الأغنيات التى قدمتها: : " all i want for christmas is you " و " we belong together " و " obsessed " و" one sweet day " ، و غيرهم.