أعلنت فضائية أون إي ON E عن استعدادها لإعادة عرض مسلسل البرنس الذي يخوض بطولته الفنان الشاب محمد رمضان م

محمد رمضان,الفنان محمد رمضان,اون اي,البرنس,مسلسل البرنس,قناة اون اي,فضائية ON E,مسلسلات ON E,مسلسلات اون اي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 03:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قنوات ON تعرض مسلسل البرنس يوم 22 أغسطس

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

أعلنت فضائية "أون إي – ON E" عن استعدادها لإعادة عرض مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان من جديد، والذي خاض من خلاله موسم رمضان الماضي 2020، بدءً من يوم 22 أغسطس المقبل.



وقالت فضائية "أون إي – ON E" إن بث العرض الثاني من مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، جاء تلبيتًا منها لمطالب الجمهور ، ببث العرض الثاني للمسلسل، بعدما حقق نسب مشاهدة كبيرة، حيث تناول المسلسل قضية الإرث بين الأشقاء، وهى قضية مجتمعية هامة داخل كل بيت مصري، حيث كان العرض الأول للمسلسل على قناةدي إم سي -DMC.

انتظرونا مع مسلسل #البرنس بطولة النجم #محمد_رمضان بدءًا من السبت 22 أغسطس 8 مساء على شاشة #ON Mohamed Ramadan

تم النشر بواسطة ‏‎ON‎‏ في الخميس، ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠

تفاصيل مسلسل البرنس

حقق مسلسل البرنس نجاحاً كبيراً وقت عرضه، في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداثه حول مجموعة من الإخوة الذين يتنازعون على الميراث، بعد وفاة والدهم، وأوصى بأن ينقل جميع ممتلكاته إلى ابنه رضوان، وأن يعطي بعدها لإخوته حقهم، ولكن بعد أن ينصلح حالهم، ولكن باقي الإخوة يرفضون ذلك، ويتعاونون معًا للتخلص من أخيهم رضوان.

"البرنس" من بطولة روجينا، محمد رمضان، ونور، ونجلاء بدر، ورحاب الجمل، وريم سامي، وأحمد زاهر، وإدوارد، وروجينا، ومحمد مهران، ودنيا عبد العزيز، ومحمد علاء، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل البرنس والتي حققت نجاحًا كبيرًا بسبب مريم

شهدت الحلقة 27 من مسلسل البرنس عددًا من الأحداث، حيث اكتشف إخوة رضوان البرنس ، علاقته بـ"حمادة"، وأنه يعمل كمرشد له، في الوقت الذي كان يعتبره فتحي والذي يلعب دوره أحمد زاهر، أخو رضوان، ذراعه اليمين.

وشاهدوا الثنائي حمادة، ورضوان، وهما في منزل أحد السيدات يستفسرون منها على مكان تواجد مريم ابنة رضوان.

وبعدها اتجه إخوة رضوان البرنس إلى منزل فتحي شقيقهم الأكبر، وهناك تشاجر عبد المحسن وهو إدوارد، مع فتحي، واتهمه بأنه هو السبب فيما يحدث له، وأنه الذي خطط لذلك من البداية.

 وأدى ذلك إلى ثورة فتحي على أمه، وإخواته، وزوجة والده؛ لإلقائهم اللوم عليه، ويؤكد لهم أنهم ساعدوه على ذلك عندما ارتضوا بأن يحصلون على ميراثهم.