كشف المخرج عثمان أبو لبن عن تفاصيل تصوير فيلم توأم روحي والذي تم طرحه بالأمس الأربعاء في جميع دور العرض وا

هنا الزاهد,حسن الرداد,رجاء الجداوي,أمينة خليل,عيد الحب,توأم روحي,عثمان أبو لبن,طرح توأم روحي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 14:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مخرج فيلم توأم روحي: وشنا حلو على هنا الزاهد وأمينة خليل

أبطال فيلم توأم روحي
أبطال فيلم توأم روحي

كشف المخرج عثمان أبو لبن عن تفاصيل تصوير فيلم "توأم روحي"، والذي تم طرحه بالأمس الأربعاء في جميع دور العرض، والذي كان من المقرر عرضه في عيد الحب الماضي 2020، وأكد عثمان أنه دائمًا ما يبحث عن الاختلاف، حيث أنه يحاول أن يضع اسمه على أشياء مختلفة، ومميزة، وعن كون الفيلم رومانسي، وهو ما يختلف كثيرًا عن طبيع الواقع الذي يعيشه المجتمع، أشار إلى أنه فعل هذا متعمدًا.

عثمان أبو لبن: هذا أنسب توقيت لطرحه

وأعلن عثمان أبو لبن في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم أن الفيلم تم العمل عليه قبل بداية جائحة الكورونا، ولكن كان هناك يوم تصوير لم يكتمل، وبعدها جاءت الجائحة فأغلق كل شئ، وأشار عثمان أن طرح الفيلم في هذا التوقيت تحديدًا ساهم كثيرًا في نجاحه، فهناك بعض الأفلام التي طرحت على المنصات الإلكترونية، وحققت نجاح كبير، وأرجع هذا لأن يري أن الجمهور يحتاج لمثل هذه الاشياء.

عثمان أبو لبن: بحاول أجتهد

وقال عثمان أبو لبن: "الواحد بيجتهد علشان يطلع حاجة حلوة.. آخر فيلمين حصل حاجة غريبة جدًا وكان وشنا حلو عليها واتجوزت.. وأمينة خليل كان وشنا عليها حلو واتجوزت برضه".

واستكمل عثمان أبو لبن أنه بدأ حياته الفنية كمصور فوتوغرافي، وأنه لا يزال يصور بعض الأشياء، وكشف عنأن والده كان يعارضه في بداية مشواره الفني.

تفاصيل فيلم توأم روحي

وجدير بالذكر أن فيلم "توأم روحي" تم عرضه بالأمس في السينمات، وحقق إيرادات عالية في أول أيام عرضه، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول قصة حب تقع بين حسن الرداد، وأمينة خليل، ويواجهون بعض العقبات، لتصبح تحقيق حلمهما في الواقع مستحيلة.

وفيلم "توأم روحي" من بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، ورجاء الجداوي، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

رجاء الجداوي لم تشاهد آخر أعمالها

ويذكر أن هذا الفيلم يعد آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي قبل أن ترحل عن عالمنا في يوليو الماضي عن عمر يناهز الـ82 عامًا، متأثرة إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ نهاية الموسم الرمضاني السابق، ولم يحالفها الح بأن تشاهد  نجاح آخر أعمالها الفنية.