كشفت تقارير إسبانية عن تفاصيل جلسة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني

برشلونة,ميسي,الدوري الاسباني,كومان,رحيل ميسي

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 21:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| تفاصيل اجتماع ميسي وكومان.. ليو أخبره بالرحيل عن برشلونة

ليو ميسي
ليو ميسي

كشفت تقارير إسبانية عن تفاصيل جلسة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق، وذلك للحديث عن مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، وكذلك بحث مستقبله مع الفريق.



تفاصيل اجتماع ميسي وكومان.. رحيل الأرجنتيني قريب

ونشر "راديو كاتالونيا" الإسباني، تفاصيل اجتماع ميسي مع كومان، مشيرًا إلى أن مشروعه المستقبلي داخل الفريق، بينما أكد ليونيل ميسي للمدرب الهولندي أن مستقبله ليس واضحًا الفترة المقبلة، وأنه يرغب في الرحيل الموسم الجاري.

وتابع الراديو، أن مستاء من الأوضاع داخل النادي بعد الهزيمة الكبيرة أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وواصل التثرير أن ما حدث خلال الفترة الأخيرة، يدفع ليونيل ميسي لاخروج من نادي برشلونة خلال الموسم المقبل، حيث أنه يدرك صعوبة الرحيل عن الفريق الكتالوني نظرًا للشروط الموجودة في التعاقد.

وأوضح التقرير، عقد ليونيل ميسي مازال ساريًا مع برشلونة، ونادي برشلونة لا يريد التعقيب أو اتخاذ قرار بشأن اجتماع ميسي وكومان.

والد ميسي يطلب من رئيس برشلونة إقناعه بالبقاء في كتالونيا

وفي صباح اليوم، أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة، أجرى أتصالًا مع  خورخي ميسي والد القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن الاتصال جاء للتأكيد على أن رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، سيعتمد عليه بشكل أساسي وأنه أساس الفريق في الفترة المقبلة.

وواصل التقرير، أن والد ليونيل أخبر جوسيب أنه يجب عليه أن يقنع ليونيل ميسي بذلك الأمر وليس هو.

وواصل أن رئيس برشلونة يجب أن يتحدث مباشرة مع ميسي، من أجل شرح مشروع المدرب الجديد ويكون الحديث بشكل مباشر ووجهًا لوجه.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن رئيس برشلونة سيحدد اجتماع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ورونالد كومان قريبًا من أجل الحديث عن مشروع المدرب الجديد للبارسا.

واختتمت إنه سيعمل على إقناع النجم الأرجنتيني بالبقاء ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وتولى رونالدو كومان تدريب برشلونة رسميًا أمس الثلاثاء كمديرًا فنيًا للبارسا خلفًا للإسباني كيكي سيتين المقال.

وقدم كومان لوسائل الإعلام في مؤتمرًأ صحفيًا، بالإضافة إلى إلتقاط بعض الصور التذكارية داخل ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.