كشفت الفنانة داليا البحيري عن تفاصيل دورها نورا والذي قدمته خلال مسلسل فالنتينو والذي تم عرضه بالموسم الرم

الزعيم,الموسم الرمضاني,داليا البحيري,عادل إمام,رمضان 2020,فلانتينو,فالنتينو,الموسم الرمضاني 2020

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| داليا البحيري عن الزعيم: بنكبر جانبه

داليا البحيري وعادل إمام
داليا البحيري وعادل إمام

كشفت الفنانة داليا البحيري عن تفاصيل دورها "نورا" والذي قدمته خلال مسلسل "فالنتينو" والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، مؤكدة إلى أن دائمًا الأدوار التي تتعاون فيها مع الزعيم عادل إمام، لا يحتاج لتفكير كبير، وذلك لأن هذه الأدوار تكون مفصلة على مقاس من يقوم بها، على حد  تعبيرها.

داليا البحيري تشيد بالزعيم

وتابعت داليا البحيري خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج "نجوم إف أم": "دايمًا بقول على أستاذ عادل إن جانب الكبير بتكبري.. وبترتاحي"، وأضافت داليا أن المخرج رامي إمام تحدث معها، وذهب لزيارتها وعرض عليها الدور، وعتدها شعرت بسعادة كبيرة، لأنها كانت تتمنى أن تتعاون مع الزعيم مرة أخرى بعد تعاونهما في فيلم "السفارة في العمارة"، وتمنيت العمل مع رامي إمام

وقالت داليا البحيري: "رامي إمام مخرج زكي جدًا وبيحب ياخد ريسك.. ورامي شافني في حتة محدش بيشوفني فيها.. وده لأنه شافني في يوميات زوجة مفروسة.. وكلمني متأخر لأنهم كانوا بدأوا تصوير والموضوع بيتكتب..فلما الموضوع اتكتب فكانت نورا أكتملت.. هو شاف إن لأ نورا لازم تعملوا داليا".

تفاصيل دور نورا في فالنتينو

ووصفت داليا البحيري أن دور "نورا" هو دور مركب، في فتاة شعبية، وبسيطة، وشعنونة، وأنثى، ودمها خفيف، على حد تعبيرها، وأكدت أنها عند قراءتها للمسلسل أعجبت بالمتناقضات، وأحبت الشخصية، وفي إحدى المشاهد الذي يجمع نورا بطليقها، أغضبها كثيرًا، وتوجهت بالشكر لرامي إمام، وقالت: "أنا سعيدة إن الحظ حالفني إني أقف قدام الزعيم مرة تاني.

 

 

تفاصيل مسلسل فالنتينو

ومسلسل فالنتينو تم عرضه ضمن أعمال الموسم الرمضاني السابق 2020، وتدور أحداثه حول شخص يدعى نور فالنتنو، والذي يجسده الزعيم، وهو يمتلك مجموعة مدارس، وتتشارك معه في إدارتها زوجته عفاف، ولديهم ثلاثة أبناء، ولكن الأب يتزوج من فتاة شعبية دون علم زوجته، ويصادفه الح أن الزوجتان يسكنان  بجانب بعضهما البعض، ليجد نفسه أمام مأزق.

ومسلسل فالنتيو من بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، ووفاء صادق، وإنعام الجريتلي، ورانيا محمود ياسين، ورضا إدريس، وداليا البحيري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.