شارك الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء المصري في مباراة كرة قدم..المزيد

مصطفى مدبولي,مدينة العلمين,شرف صبحي,مباراة الحكومة,هدف رئيس الوزراء

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في مباراة الحكومة.. رئيس الوزراء يسجل أول هدف بمدينة العلمين الجديد

خلال الحدق الرياضي
خلال الحدق الرياضي

شارك الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء المصري، في مباراة كرة قدم، خلال الحدث الرياضي ضمن أولي الفعاليات التي تقام بمدينة العلمين الجديدة، والتي بدأت من أمام مقر مجلس الوزراء وحتى منطقة الملاعب بالكورنيش بحضور عدد من الوزراء والشباب، وشارك في المباراة عدد من الوزارء على رأسهم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.



رئيس الوزراء يسجل أول أهداف مدينة العلمين الجديد

وتمكن الدكتور أشرف صبحي من تسجيل هدفًا خلال المباراة، وذلك خلال المشاركة في مباراة كرة القدم أقيمت بين الوزراء بمدينة العلمين الجديدة وأحرز أول أهداف اللقاء.

مصطفى مدبولي: هدف المباراة بث رسالة بأهمية الرياضة

وعقب المباراة والحدث الرياضي، قال مصطفى مدبولي في تصريحات صحفية، أن إقامة الفاعلية الرياضية في مدينة العلمين الجديدة لها أكثر من هدف.

وواصل رئيس مجلس الوزراء، أن الهدف الأول هو بث رسالة للمواطنين المصريين بأهمية ممارسة الرياضة، لما لها من دور مهم فى الحفاظ على الصحة.

وأشار إلى أن من ضمن الأهداف، هو تجنب الإصابة بالأمراض الخطيرة، ولأن الرياضية تساعد على تقليل الوزن، وتحفز الإنسان نحو مزيد من العمل.

وأوضح: "من ناحية أخرى يدعم هذا الحدث الرياضي عملية الجذب السياحي، كما يسوق للمشروعات القومية التي تعمل الدولة على تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة".

وتابع رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي أهمية كبيرة لدفع الشباب نحو استدامة ممارسة الرياضة.

ولفت إلى أن برنامج الحكومة يعتمد في استراتيجيته ببناء الإنسان المصرى على محور الرياضة إلى جانب محاور التعليم والصحة.

وفي نفس السياق، قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، أن الوزراء المشاركين فى مباراة كرة القدم هم: وزير المالية الدكتور محمد معيط، ووزير الزراعة السيد القصير، ووزير الطيران محمد عنبة، والمهندس محمد أحمد مرسى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب.

ماراثون بالعلمين الجديدة

وأمس الأربعاء، استقبلت العلمين الجديدة ماراثون رياضي ضخم ضم عدد كبير من المسئولين والمشاهير.

وتضمن الماراثون سباقات لركوب الدراجات وكرة السرعة، والطائرة الشاطئية وكرة القدم الخماسية الشاطئية واستريت وورك أوت.

وشهد الماراثون نجاحًا كبيرًا بمشاركة العديد، ضمن رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن الرياضة أسلوب حياة لكل المصريين.