انطلقت هذه الأيام داخل محافظة الشرقية فعاليات مسابقة ملكة جمال العمل المجتمعى فى موسمها الثانى بعد أن ن

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إنطلاق الموسم الثاني من حفل ملكات جمال العمل المجتمعي بالشرقية

انطلقت هذه الأيام داخل محافظة الشرقية فعاليات  مسابقة ”ملكة جمال العمل المجتمعى“، فى موسمها الثانى، بعد أن نجح الموسم الأول لاختيار ملكة جمال العمل المجتمعي والتطوعي والعام .



وقالت إيمان بركات، منسقة المسابقة، أن فكرة المسابقة جاءت كرسالة لحث وتشجيع  الفتيات على العمل التطوعي، والتأكيد على أن مقياس الجمال الحقيقي يبدأ من الداخل  قبل الخارج،وأن المظهر ليس هو مقياس الجمال، لأنه يُقاس بما تُقدمه لمجتمعها من عمل مضني ومستمر لنهضته وتقدمه وبناؤه من أجل رفعة الوطن الغالي مصر.

أشارت بركات أنه سيشارك في هذه المسابقة عدد من الرعاة من داخل الشرقية دون مقابل  كمراكز التجميل، و بيوت الأزياء، ومراكز التدريب وشركات سياحة وغيرها، حيث اشتركت عشرات المتسابقات وسيتم تصفية المتقدمات إلى 13 متسابقة في المرحلة النهائية  من يينهم  3 من ذوى القدرات الخاصة، لتجرى المسابقة بينهن، وفقا للشروط المحددة.

 أوضحت بركات أن الشروط تشمل علي أن تمتلك كل متسابقة  الثقافة العامة والمظهر الجيد، والقبول، وتاريخ مميز من العمل العام و الخدمي والتطوعى داخل محافظة الشرقية، يؤهلها لتكون صاحبة اللقب، وأن الفرصة متاحة كل عام لكل فتيات الشرقية الراغبة في التقدم، ويعطيهم الدافع لنهل المعرفة والسعي إلي العمل الخدمي والتطوعي داخل محافظة الشرقية .

 أكدت بركات أن لجنة التحكيم تشمل مجموعة كبيرة من أساتذة الجامعة ونقباء ومتخصيين، في ضوء معايير المهنية، ويتم الحفل الختامي وفق التعليمات بالإجراءات الوقائية والاحترازية بسبب فيروس كورونا المستجد.