أكدت تقارير سويسرية اليوم الخميس عن دخول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأه

الاهلي,بيراميدز,بازل,فايلر,الدوري السويسري

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد بيراميدز.. فايلر على طاولة تدريب بازل السويسري

فايلر
فايلر

أكدت تقارير سويسرية اليوم الخميس، عن دخول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في دائرة اهتمامات عدة أندية خلال الفترة المقبلة، وذلك تمهيدًا لرحيله عن الفريق الأحمر، في ظل الشكوك التي تشير لمدى إمكانية بقاءه داخل القلعة الحمراء خلال الأشهر المقبلة.



فايلر مرشح لتدريب بازل

صحيفة "واتسون" السويسرية أكدة اليوم، في تقرير لها أن رينيه فايلر دخل ضمن دائرة المدربين المرشحين لتدريب فريق بازل السويسري، وذلك ضمن 15 لتدريب بازل بعد رحيل مدرب الأخير، مارسيل كولر.

أمس الأربعاء، قرر نادي بازل السويسري، فسخ تعاقده مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك عقب توديع بطولة الدوري الأوروبي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

وأكدت صحيفة "واتسون" السويسرية، أن رينيه فايلر يتواجد ضمن قائمة المرشحين لقيادة بازل والمكونة من 12 مدرب آخر.

الـ12 مدربًا الآخر هم: "ليكس فراي، فاليريان إسماعيل، ماركوس وينزييرل، ألكسندر زورنيجر، مارتن شميت، ألفريد شرودر، مارك شنايدر، بارتيك راهيمن، باولو ترامزاني، ماركوس بابل، برونو بيرنر".

وهناك ثلاث مدربين آخرين من شباب أكاديمية بازل أبرزهم ساندرو شوارتز، مانويل باوم ومارسيل راب.

"واتسون" أكدت أن فايلر يمتلك إمكانيات خاصة تؤهله للتواجد بين كبار الدوري السويسري الممتاز، وكذلك الدوري الأوروبي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رينيه فايلر يقود الأهلي لتصدر الدوري المصري الممتاز، بدون أي هزيمة ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

وأكملت: "فايلر لديه خبرة كبيرة في الدوري السويسري بعد تدريبه لفرق أراو وشافهاوزن ولوتسيرن على مدار مسيرته التدريبية بالإضافة لتدريب الأهلي حاليًا، وهو ما يدفع فريق بازل للتفكير به يدفع هذا بازل في التفكير به".

وأختتمت الصحيفة أن فايلر لديه عقدًا مع الأهلي في الوقت الحالي، ومن الصعب أن يفرط به العملاق القاهري، وهناك شرط جزائي يمنحه حرية الرحيل عن الأهلي ولكن ليس قبل نهاية سبتمبر.