طرح النجمين عمر كمال وحمو بيكا مطربي المهرجانات الشعبية أحدث أعمالهما الغنائية بعنوان فلوس فلوس وذلك عبر

هاني شاكر,حمو بيكا,عمر كمال,عمر كمال وحمو بيكا,فلوس فلوس,هاني شاكر ومطربي المهرجانات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 23:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فلوس.. عمر كمال وحمو بيكا يطرحان أحدث أعمالهما الغنائية

عمر كمال وحمو بيكا
عمر كمال وحمو بيكا

طرح النجمين عمر كمال، وحمو بيكا، مطربي المهرجانات الشعبية، أحدث أعمالهما الغنائية بعنوان "فلوس فلوس"، وذلك عبر موقع "اليوتيوب"، وجاء ذلك بعد تداول إحدى الفيديوهات التي تجمع بينهما أثناء تسجيل العمل، والتي توضح تلعثم حمو بيكا في بعض كلمات الأغنية.

عمر كمال وحمو بيكا

ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من الإعلان الترويجي للأغنية، وعلق عليها قائلًا: "دلوقتي ممكن تسمعوا تراك فلوس فلوس على اليوتيوب".

ومؤخرًا تداولت بعض الفيديوهات التي يهر بها حمو بيكا، وهو يتلعثم ببعض الكلمات أثناء تسجيه إحدى الأغاني، مما يتسبب في سخرية الجمهور منه، بسبب النطق الخاطئ لبعض الكلمات وخاصة الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بالرغم من منع نقابة المهن الموسيقية له من الغناء.

 

 

تفاصيل أزمة هاني شاكر وحمو بيكا

وكانت قد أصدرت محكمة جنح الدخيلة الأحد الماضي قرار بتأجيل محاكمة النجم حمو بيكا مغني المهرجانات الشعبية، إلى جلسة 4 من أكتوبر المقبل 2020، والإطلاع على أوراق القضية، وذلك في قضية اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن التمثيلية.

وتسبب الفنان هاني شاكر، والمغني حمو بيكا في الجدل كثيرًا من قبل، وذلك  بعد أن رفض النقيب انضمام حمو بيكا لنقابة المهن الموسيقية العام الماضي بالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها، وتقدم ياسر القنطوش محامي النقابة ببلاغ إلى نيابة الدخيلة، في 23 أكتوبر الماضي 2019، برقم 13350، إداري الدخيلة اتهم فيها المذكور بإقتحام منشأة عامة "نقابة المهن الموسيقية"، والتحريض على العنف، وإثارة الشعب، والسب والقذف.

واستدعت النيابة محمد محمود مصطفى سيد أحمد، الشهير بـ"حمو بيكا"، للسماع لأقواله، وبالفعل حضر إلى نيابة الدخيلة غربي بصحبة محاميه.

وجدير بالذكر أن السبب في هذا الخلاف الذي نشب بين الثنائي هو أن النجم "حمو بيكا" أراد إقامة حفل في محافظة دمياط، وطلب من النقابة إصدار تصريح له، ولكنها رفضت، وأبلغت الجهات الأمنية بإيقاف الحفل، وأغضب ذلك حمو بيكا، وهاجم الفنان هاني شاكر، وأعضاء النقابة،  وذلك من خلال نشره إحدى الفيديوهات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك