حالة من الجدل تسبب بها الفنانان عمرو دياب ودينا الشربيني على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب تداول عدد من

عمرو دياب,دينا الشربيني,عمرو دياب ودينا الشربيني,أماكن السهر,كليب أماكن السهر

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 19:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تسريب أماكن السهر.. الجمهور: غيرانين من دينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

حالة من الجدل تسبب بها الفنانان عمرو دياب، ودينا الشربيني، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تداول عدد من رواد السوشيال ميديا بالأمس فيديو كليب مسرب من أغنية "أماكن السهر"، للفنان عمرو دياب، وظهرت به الفنانة دينا الشربيني، والأمر الذي تسبب حيث في احتلال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني مؤشرات البحث بموقع "تويتر"، وأعرب العديد من الجمهور عن حبهما الشديد لهذا الثنائي.

ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز تعليقات الجمهور على ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب في كليب أماكن السهر.

تعليقات الجمهور على أماكن سهر

فقالت أحدهم: "مساء الخير.. أنا دلوقتي غيرانة من دينا الشربيني مش عشان عمرو دياب اللي بيغينلها لا بس تخيل حد يغنيلك كلمات الأغنية دي"، وعلق أحدهم: "بعد إذن دينا الشربيني شوية عكننة عشان عايزين عمرو دياب يعمل أغاني حزينة".

وأضاف آخر: "نفسي البنات اللي رافعين شعار الفيمنست ياخدوا دينا الشربيني قدوة حقيقي بذكائها وتقريبًا دي أكبر مثال حي للست اللي عارفه طبيعتها كست وطبيعة الراجل كراجل.. وعارفة تتعامل مع الراجل بذكاء رهيب وتخلق حياة سعيدة كما يجب أن تكون مع الراجل حقيقي معجب بشخصيتها وذكائها في علاقتها مع عمرو".

وتابع آخر: "أغنية عمرو دياب حلوة جدًا وأحلى ما فيها الحب اللي باين بينه وبين دينا الشربيني وكل كلمة سلبية تتقال عليهم ولا تفرق بنكلة معاهم.. ربنا يسعدهم".

 

 

 

 

 

 

تامر حسين يعلن غضبه لأماكن السهر

وكان قد أعرب الشاعر تامر حسين عن غضبه الشديد بسبب تسريب كليب الفنان عمرو دياب الجديد "أماكن السهر"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، وطلب من جمهور ومحبين عمرو، بعدم إعادة نشر الكليب المسرب حتى يحفظ للجميع حقوقه.

ونشر الشاعر تامر حسين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا كتب فيه: "الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللي بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات”.

وأضاف تامر حسين، في منشوره: "لو الصفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللي تعبت فيه.. ساعدونا وماتنشروش الكوالتي دي من فضلكم علشان مفيش صفحات تتقفل باستخدام محتوى مش ملكها والكليب النسخة الأصلية بيجهز للنزول".