تداولت بعض الشائعات في الوسط الغنائي المصري حول تعاقد المطرب بهاء سلطان مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على

بهاء سلطان,إسعاد يونس,روتانا,نصر محروس,فري ميوزك,يا هاجرني,ياللي ماشي,ياللي بايع

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 20:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل أنقذت "روتانا" بهاء سلطان من احتكار نصر محروس؟

بهاء سلطان
بهاء سلطان

انتشرت بعض الشائعات في الوسط الغنائي المصري، حول تعاقد المطرب بهاء سلطان مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على أن يقوم بالبدء بتقديم محتوى غنائي معهم للمرة الأولى، بعد أن ظهر في الفترة الأخيرة خلال عدد من الأعمال الغنائية.



مشكلة نصر محروس وبهاء سلطان

ما زالت مشكلة عقد الاحتكار بين نصر محروس وبهاء لسطان قائمة ويتبقى لبهاء سلطان ألبومين لا بد من تقديمهما مع المخرج والمنتج نصر محروس ولم يتم الانتهاء منهما حتى الآن. وقد منع نصر محروس المطرب من إقامة أي نوع من الحفلات أو الإعلانات لفترة كبيرة طبقًا للعقد الموقع بينهما، إلا أن الأخير أقام حفلين غنائيين هذا العام، وقدم أكثر من إعلان.

مباردة إسعاد يونس لإنهاء الخلاف

كانت الفنانة إسعاد يونس قد أطلقت من خلال برنامجها “صاحبة السعادة” مبادرة للصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس، ونشر حينها الأخير بيانًا يؤكد فيه أنه على استعداد بأن يقدم بوادر للصلح ولكن بشروط.

لتخرج بعد ذلك المستشارة الإعلامية الخاص بشركة "فري ميوزك" المملوكة له أنه لا يوجد حاليًا أي بوادر للصلح، وأنه لا أساس من الصحة بوجود حل للمشكلة القائمة بين شركة “فري ميوزك” وبين المطرب بهاء سلطان، والمتداول ما هو إلا شائعات فقط، وما زالت القضايا قائمة بين الطرفين.

ونفت أيضًا حينها تدخل شركة “روتانا للصويتات والمرئيات” لحل الأزمة والخروج منها بصوت بهاء سلطان لينضم لفريق العمل الخاص بها، ومع عودة الشائعات من جديد من الممكن أن يكون قد تم هذا.

أصل الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان

ويرجع الخلاف بين نصر محروس وبهاء سلطان منذ 8 سنوات بسبب الخلافات في العقود بينه وبين "محروس"، يطالب فيها المنتج بدفع الشرط الجزائي وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، وفي المقابل قام بهاء سلطان بإقامة دعوى أخرى ضد المنتج نصر محروس لتستمر الأزمة بين الطرفين دون حكم قضائي حتى الأن.

أشهر أغنيات بهاء سلطان

وقدم بهاء سلطان مجموعة من الأغنيات التي اشتهر من خلالها وهي "فوق السحاب" و"مزاج الخير" و"3 دقايق" و"أنا مصمم" و"يا هاجرني" و"مالنا" وغيرهما العديد من الأغنيات.