حذر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستهتار في ل

الأهلي,وليد سليمان,القمة,مرتصى منصور

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى يحذر لاعبيه: "لو وليد سليمان لبس الخاتم هنسيب الماتش"

حذر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستهتار في لقاء القمة الذي سيجمعه بغريمه التقليدي الأهلي، حيث ستقام المباراة يوم السبت على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.



وقال مرتضى للاعبي الفريق: "ليست المرة الأولى التي نخسر فيها النقاط السهلة قبل مباراة القمة، يجب غلق صفحة مباراة نادي مصر ولدينا مباراة مهمة أمام الأهلي، العبوا بأعصاب هادئة وأتمنى أن تسعدوا جماهير الزمالك".

وأكمل مرتضى منصور: "الأهلي ليس بعبع، وفاز على فريق أسوان بصعوبة، الأهلي كان بعبع زمان وإنتوا حققتوا المكسب عليه في آخر مباراة، والمباراة الوحيدة اللي فاز فيها الأهلي كان أحمد الشناوي قد جلس مع الكابتن محمود الخطيب وتركي آل الشيخ، ولكن فيما عدا ذلك فدائمًا تفوزن ونثق فيكم ثقة تامة".

الكلمات الماضية كانت تحفيزًا من رئيس نادي الزمالك للاعبي فريق قبل لقاء القمة المنتظر أمام الأهلي، ولكن مرتضى منصور كعادته خرج بتصريحات أثارت الجدل قبل اللقاء المرتقب، وقال: "إذا رأيتم وليد سليمان يشارك في المباراة وهو يرتدي خاتم في إصبعه، عليكم إيقاف المباراة فورًا، لأن ذلك ممنوع وقد يحمل سحرًا، ولا نعرف ذلك".

وليد سليمان، يعد أحد أعمدة الأهلي الرئيسية في الفترة الحالية، وعلى الرغم من عدم اعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر بشكل أساسي على الحاوي، إلا أنه يعتمد عليه في أوقات معينة من المباريات ودائمًا ما يكون سليمان الورقة الرابحة للأهلي ويستطيع إحراز الأهداف.

ومن المحتمل أن يعتمد فايلر على الحاوي، بشكل أساسي في لقاء القمة المقبلة بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق ونقص اللاعبين.

سليمان، الذي انضم إلى الأهلي في موسم 2011-2012، قادمًا من صفوف فريق إنبي، شارك مع الأهلي في إجمالي 246 بمختلف البطولات المحلية أو الأفريقية التي شارك فيها الأحمر وتمكن الحاوي من تسجيل 57 هدفًا، وتقديم 45 تمريرة سحرية.

في الموسم الحالي 2019-2020، شارك وليد سليمان مع الأهلي في 26 مباراة جاءت بواقع 17 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، وسجل 6 أهداف، و 8 مباريات في دوري أبطال أفريقيا وسجل 3 أهداف، ومباراة بكأس مصر.

ويمتلك الحاوي سجلًا جيدًا أمام الزمالك، حيث خاض اللاعب أمام الأبيض 24 مباراة، دافع حينها عن قميصي بتروجيت والأهلي، وفاز اللاعب في 13 مباراة وخسر في 6، وتعادل في5، وسجل 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.