ظهرت الفنانة هاله صدقي للمرة الأولى للرد على ما أطلقه محامي يدعى صلاح السقا منذ عدة أيام والذي ظهر من خلال

هالة صدقي,هاله صدقي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هالة صدقي تخرج عن صمتها في قضية إنكار نسب أبنائها

هالة صدقي
هالة صدقي

ظهرت الفنانة هالة صدقي للمرة الأولى للرد على ما أطلقه محامي يُدعى صلاح السقا، منذ عدة أيام، والذي ظهر من خلال فيديو يقول فيه إنها قامت بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، مؤكدًا أنه سيقوم برفع قضية نسب ضدها.



وأعلنت هالة صدقي أنها قامت برفع دعوى قضائية ضد المحامي، وأصدرت بيانًا قالت فيه، إنها تحذر كل من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وأضافت هاله صدقي خلال البيان، يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه.

وأشارت هالة صدقي إلى صدمتها من الاتهامات التي قام المحامي بتوجيهها لها، وأنها فوجئت بالمقطع المصور للمحامي من دون سند قانوني وتطرقه لبعض الأمور العائلية الخاصة بها، والتي لم يبت فيها القضاء.

ما قاله المحامي عن هاله صدقي

كان قد نشر المحامي صلاح السقا فيديو قال فيه: "هناك العديد من القضايا بين الفنانة المصرية صدقي وزوجها المقيم حاليا في أمريكا، أبرزها قضية إنكار النسب، مؤكدًا أن زوج هالة صدقي، قام بعمل توكيل عام لها، وأنه فوجئ في اليوم التالي مباشرة بقيامها ببيع قطعة أرض لنفسها، خلال فترة زواجهما، ثمنها يفوق 60 مليون جنيه".

وعن قضية إنكار النسب قال: "هالة صدقي عانت من مشاكل إنجاب وسافرت إلى العاصمة إنجلترا لإجراء حقن مجهري، وسط شكوك من زوجها بنسب الأبناء لها"، مؤكدًا أن "زوج الفنانة صدقي يؤكد أن هالة ليست أما للأبناء الذين تدعي أمومتها لهم، وأن البويضات التي تم أخذها في لندن ليست لهالة صدقي.

آخر أعمال هالة صدقي

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها هالة صدقي هو مسلسل "ليه لا" الذي تم عرضه على منصة شاهد.نت وشاركها في بطولته أمينة خليل هاني عادل ومحمد الشرنوبي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج ميم أبو عوف.