في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر..والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي على الحلوين كان هذا أحد كوبيلهات أغنية أماك

عمرو دياب,دينا الشربيني,أماكن السهر,كليب اماكن السهر

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا الشربيني ليست الأولى.. 5 نساء غنى لهن عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

"في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر..والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي على الحلوين"، كان هذا أحد كوبيلهات أغنية "أماكن السهر" التي طرحها الهضبة عمرو دياب أمس، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، والتي من المقرر أن يتم طرح الفيديو كليب الخاص بها اليوم.



عمرو دياب ودينا الشربيني

من المقرر أن يشهد كليب "أماكن السهر"، أن تكون بطلته دينا الشربيني والتي يظهر معها عمرو دياب للمرة الأولى بكليب، ولكنها من لم تكن المرة الأولى التي يقوم فيها بالغناء أو الظهور في كليبات مع سيدات جمعته بهم علاقة عاطفية أو أسرية.

عمرو دياب وشيرين رضا

كانت شيرين رضا أول السيدات في حياة الهضبة الأسرية فهي زوجته الأولى والتي ظهر معها بكليب في بداية مشواره تحت اسم "متخافيش" والذي تم تصويره داخل منزلهم الشخصي.

 

كما أنه ظهر معها في أغنية أخرى وهي "إيه آخرتها معاكي".

عمرو دياب وقمرين

 

قام عمرو دياب بالغناء لأبنائه الثلاثة وهم أطفال فقدم أغنية نور العين، لابنته نور من شيرين رضا عام 1996، وفي ذات العام طرح أغنية قمرين للتوأم كنزى وعبد الله من زوجته زينة عاشور وظهر الثنائي معه بالكليب.

 

بنات عمرو دياب

لم يكتفي عمرو دياب بالغناء لبناته في طفولتهن ليقدم لكل منهن أغنية بعد أن أصبحت شابة فقام بطرح أغنية "كنزي" عام 2003، وأغنية "جانا" عام 2014. كما قدم أغنية "جميلة" كدويتو مع ابنته جانا في ألبوم"سهران"، والتي شاركته بها الغناء والتلحين.

 

نتفليكس تتعاقد مع عمرو دياب على عمل درامي جديد

 

واحتفلت منصة نتفليكس بتعاقدها مع الفنان عمرو دياب على أحد المسلسلات الدرامية، وذلك بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا عن التمثيل، وهو الأمر الذي أعرب الهضبة عن سعادته به، لأن هذا العمل سيصبح أول عمل مصري يصل لملايين المواطنين حول العالم.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس، عبر موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام"، صورة لعمرو دياب، وعلقت عليها قائلة: "الليلة ليلة عمرنا.. الهضبة راجع للدراما عندنا".

عمرو دياب وتعاونه مع نتفليكس

 

ومن جانبه، عبر عمرو دياب عن سعادته الشديدة، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو قائلًا: "سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد.. فأنا أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية.. والآن وبهذا العمل الفني الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد.. صنع في مصر.. ويستمتع به العالم بأكمله"