حمو بيكا أصبح اسم مطرب المهرجانات مرتبط ارتباط وثيق بالتريند وبمجرد طرحه لأي مقطع جديد من أغنياته فيحقق الأ

هاني شاكر,حمو بيكا

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 17:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بدون عضوية النقابة.. حمو بيكا يصنع التريند بذكائه

حمو بيكا
حمو بيكا

حمو بيكا، أصبح اسم مطرب المهرجانات، مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتريند، وبمجرد طرحه لأي مقطع جديد من أغنياته فيحقق الأعلى مشاهدة ويكون مجال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كان هو الشاب ذو الطبقة الثقافية المتدنية كما كانوا يلقبونه في بداية ظهوره، ليقوده ذكاءه لأن يصبح هو مسار حديثهم.



حمو بيكا وباتون باليه بالسمسم هات

 

كانت بداية تحليق حمو بيكا في سماء التريند بعد طرحه مقطوعة من تسجيل أغينته "وباتون ساليه بالسمسم هات" منذ عدة أسابيع، وظهر خلالها وهو يتعلثم في نطق اسم الأغنية أثناء عملية التسجيل، ليصبح هو التريند ومسار الحديث بهذا التعلثم.

حمو بيكا والثانية متضرش

تلعثم حمو بيكا خلال المرة الأولى حقق له التريند المطلوب، وجعله لأيام محل اختمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي لا ضرر من أن نعيد الكرة مرة آخرى من خلال تعلثم جديد، يثبت به أن شخص ذكي وقادر على أن يصنع البهجة للجمهور وأن الأمر ليس بالمحتوى الذي يقدمه فقط، فنجده ينشر فيديو جديد يتعلثم به في جملة " "ميس يو فيري هارت" ، ليكون قد أكد قبلها أن التريند الجديد سينال إعجاب الجميع.

 

الثالثة تابتة يا حمو

آخر مرة قرر حمو بيكا أن يغير النمط الذي يسير عليه بأن يظهر وكأنه شخص مغيب بشكل كوميدي جدًا، وجاء ذلك من خلال ظهوره مع مطرب المهرجانات عمر كمال، ليقول عمر كمال إنه يغني طوال 45 دقيقة في حين رفض بيكا ما يقوله كمال بحجة أن "مفيش كده وأن الغناء يصل لساعة إلا ربع" قبل أن يجيب على سؤال عمر كمال "الساعة كام دقيقة؟"، بقوله: "ما أعرفش".

النقابة لم تستطع السيطرة على فيديوهات حمو بيكا

 

مع القرار الأخير للمحكمة والذي أدى إلى تأجيل قضية اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن التمثيلية، إلى شهر أكتوبر القادم، وعدم رغبة النقيب في إعطاء حمو بيكا العضوية التي تمكنه من إقامة الحفلات وما شابه، لم تستطع أن تمنعه من طرح الكليبات المختلفة، والفيديوهات التي تصبح مسار حديث الجمهور بعد سويعات من عرضها.