في منزل بسيط بمدينة قنا تزوجت ح. ا. ا والتي تبلغ من العمر40 عاما ربة منزل من م. ل... المزيد

تحرش,اب يتحرش بابنته,اب متحرش

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 13:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خرج عليها عاريًا.. أب يتحرش بابنته ويتلصص عليها بالحمام

أب يتحرش بابنته
أب يتحرش بابنته

في منزل بسيط بمدينة قنا، تزوجت “ح. ا. ا”، والتي تبلغ من العمر 40 عامًا، ربة منزل، من “م. ل. ف”، لمدة 17 عامًا، نتج عنه ابنة عمرها 15 عامًا وولد عمره 10 أعوام، الجريمة بطلها الزوج الذي تخلى عن أبوته ودوره في رعاية أبنائه والحفاظ عليهم، وتحرش بابنته وارتكب أعمال المجرمين، متجردًا من أبوته، كما أنه كان دائم التعدي على الابنة والأم بالضرب المبرح، رافضًا الإنفاق عليهم وتلبية احتياجاتهما.



مع تزايد جرائم الأب في حق ابنته، قررت الأم تحرير محضرًا يحمل رقم 253 لسنة 2020، في 14 يونيو الماضي، تدخل الأصدقاء والأقارب؛ لحل الخلاف بعيدًا عن القضايا والمحاكم وسمعة العائلة أمام الجميع، وتراجعت “ح. ا. ا” عن الشكوى ضد زوجها، متعهدًا أمام الجميع في جلسة الصلح ألا يعود إلى ارتكاب أفعاله المشينة بحق ابنته، وما هي إلا أيام قليلة حتى عاد الأب لفعل سلوكياته مرة أخرى، حتى أن ابنته فكرت في الانتحار خوفًا من ضرب والدها المبرح.

تفاصيل الواقعة

أفعال الأب المشينة في حق ابنته، لم تُصدقها الأم حينما روتها نجلتها، وقررت أن تتأكد بنفسها، ووجدته يتلصص عليها في الحمام،  ويتحرش بها جنسيًا ويلمس أماكن حساسة بجسدها، حتى أنه كان يُنادي عليها في الساعه السابعة والنصف صباحًا دون أن يكون مرتديًا ملابسه الداخلية.

الأم نصحت الأب بعدم تكرار هذه الأفعال المشينة بحق نجلته، لكنه لم يحترم حديثه معها وعاود سلوكياته السيئة، وأدى ذلك إلى إصابة ابنته بالرعب والذعر كلما رأت والدها ونظراته الدنيئة التي تنم عن فساده الأخلاقي وتجرده من أبوته في رعايتها والحفاظ عليها، كما أنها تخوفت من البقاء في نفس المنزل معًا، بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح و الألفاظ السيئة كلما ابتعدت عنه ورفضت تحقيق رغباته.

الأم تترك المنزل بصحبة نجلتها

قررت الزوجة ترك المنزل، خوفًا على نجلتها، خاصة وأنه لم يجد من يردعه ويرده عن أفعاله وتصرفاته الشاذة، ولم يشفع لها الأصدقاء والأقارب، كما أنها قررت استكمال إجراءاتها القانونية ضده، و تظلمت في المحضر رقم 2533 لدى المحامى العام لنيابات شمال قنا الكلية، والذي قرر قبول التظلم شكلًا.