يعاني ورثة منزل روبن ويليامز من عدم وجود مشتري منذ 10 أشهر وهو ما يحاول الورثة لإيجاد مشتري له..المزيد

روبن ويليامز,منزل روبن ويليامز

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| بعد 6 سنوات من وفاته.. منزل روبن ويليامز يعاني

روبن ويليامز
روبن ويليامز

يعاني ورثة روبن ويليامز، من عدم وجود مشتري لمنزله، وذلك بعد عرضه في المرة الأولى مقابل 7.25 مليون دولار دون العثور على مشتري وقتها، الأمر الذي جعلهم يعرضونه للمرة الثانية، بعد مرور 4 أشهر، مقابل مبلغ 5.9 مليون دولار.



عرض منزل روبن ويليامز للبيع المرة الأولى

 

قد عرض ورثة روبن ويليامز المنزل للمرة الأولى للبيع مقابل 7.25 مليون دولار، ولكنهم لم يجدوا له مشتري.

 

 

 

 

شراء روبن ويليامز لمنزله

 

قام روبن ويليامز بشراء المنزل المعروض للبيع حاليًا منذ عام 2008، بمبلغ 4 مليون دولار، وعاش بهذا المنزل حتى وفاته في عام 2014.

مواصفات منزل روبن ويليامز

 

يضم المنزل مطبخًا مفتوحًا ومنطقة معيشة مع ست غرف نوم و6 حمامات، والمنزل على ساحة 6500 قدم مربع.

من هو روبن ويليامز

 

روبن ويليامز هو أشهر ممثلي الكوميديا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد توفي بعد معاناة كبيرة مع إدمان الكحول والاكتئاب، بالإضافة إلى معاناته مع مرض الشلل الرعاش،  وقد عانى أيضًا من نوع من أنواع الخرف يُدعى داء جسيمات ليوي.

وفي عام 2014 بعد تلك المعاناة قرر روين ويليامز الانتحار،  حيث قام أولا بقطع شريان يده اليسرى عند الرسغ بسكين من طراز صغير، ولكن هذا الأمر لم ينجح، ليلجأ بعدها إلى شنق نفسه بحزام بنطلون لفه حول عنقه ومعصمه ملطّخ بالدماء نتيجة محاولته الأولى الفاشلة.

جوائز روبن ويليامز

 

حصل روبن ويليامز على جائزة الأوسكار عن فيلم غود ويل هانتينغ عام 1997، في حفل توزيع جوائز الأوسكار السبعون في مارس عام 1998 من بين أربع ترشيحات نالها للجائزة المرموقة.

كما فاز بست جوائز غولدن غلوب من اثنى عشر ترشيحا، أولها عام 1979 عن مسلسل مورك وموندي، وكان آخرها جائزة سيسيل بي دوميل الفخرية عام 2005. وحصل على جائزة الأيمي مرتين وجائزة غرامي خمس مرات.

أشهر أعمال روبن ويليامز

 

وكانت أشهر أعمال روبن ويليامز Donald Quinelle، Air Conditioning Salesman، Doctor Cozy Carlisle، Henry "Parry" Sagan، Daniel Hillard / Euphegenia Doubtfire، John Jacob Jingleheimer Schmidt، Professor Philip Brainard، Jakob Heym / Narrator